اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بجدارة : النيل للطيران تحتل مركزا متقدما في تصنيف أفضل شركة إقليمية في افريقيا لعام 2021

النيل للطيران تحتل مركزا متقدما في تصنيف أفضل شركة إقليمية في افريقيا لعام 2021

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – للمرة الأولى احتلت شركة النيل للطيران بجدارة المركز الخامس في تصنيف سكاي تراكس الدولية كأفضل شركة طيران إقليمية في أفريقيا لعام 2021، وهي شركة الطيران الوحيدة التي حصلت على هذا المركز المتقدم بين الشركات القائمة في السوق المصري .

 

 

جائزة سكاي تراكس هي معيار عالمي للتميز بين شركات الطيران.

 

 

 

السفر والوباء

وتستند جوائز 2021 إلى فترة تقييم العملاء الممتدة من سبتمبر 2019 إلى يوليو 2021، والتي تمثل مزيجا من أوقات السفر العادية إلى جانب السفر خلال الوباء العالمي.

 

 

جهود وتميز 

وتعليقا علي الإنجاز الذي تحقق اكد ” يسري عبدالوهاب ” رئيس النيل للطيران ” ان ما تحقق من نجاح لافت خلال الفترة الماضية وخاصة وقت الجائحة كان بفضل جهود العاملين غير العادية ،سواء في الالتزام امام عملائنا ، والانضباط بأعلى المعايير الفنية والسلامة للطيران وفقا لأرقي المؤسسات الدولية في مجال الطيران ، ومن جانب التدابير الوقائية والصحية الصارمة ، وكذلك الأفكار التسويقية المبتكرة وأدوات المبيعات ” الهجينة ” بين العادية عبر مكاتبنا في عواصم الدول العربية ، و الأخرى عبر الوسائل الرقمية .

 

يسري عبدالوهاب

بطء التعافي

وأوضح ان النيل للطيران بعد صعودها للمركز الجديد في التصنيف ” تشعر بضرورة مضاعفة جهودها في سوق الطيران التجاري ، بالرغم من حالة البطء في التعافي التي مازالت تخيم علي سوق السفر .

 

السوق الافريقي

ومشيرا ” الي ان النيل للطيران تخطط وتسعي لفتح وجهات جديدة في الشرق الأوسط ، واقتحام السوق الأفريقي المتنامي خلال العام القادم 2022 .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled