اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعرف على أفضل 5 مناطق للسياحة في ايلول بتركيا

تعرف على أفضل 5 مناطق للسياحة في ايلول بتركيا

تعتبر تركيا من أهم الدول السياحية التي تحظى بشعبية في العالم من حيث المناظر الجميلة والطبيعة الخلابة .

وسنستعرض في هذا التقرير أفضل خمس مناطق سياحية لقضاء العطلة بتركيا في 2021م .

 

مرمريس

مرمريس هي أحد أركان بحر إيجة الأكثر خصوصية وواحدة من أجمل عناوين العطلة بخلجانها الفريدة حيث تلتقي الجبال الرائعة بالبحر الصافي والشواطئ الرائعة. تعتبر من بين الأماكن التي يستمر فيها موسم الصيف الأطول في تركيا، وهي أحد أفضل الخيارات التي يمكنك اختيارها لعطلتك في سبتمبر. كما ويمكن في مرمريس الاستمتاع والاسترخاء مع أنشطة مثل فرص الترفيه والرياضات الطبيعية ويمكنك استكشاف الخلجان للسباحة وزيارة الهياكل التاريخية والمدن القديمة لتصويرها.

 

 

 

كيمير

هي عنوان العطلة المفضل للسياح المحليين والأجانب؛ وهي من بين أهم مراكز العطلات في أنطاليا بشاطئها ذي العلم الأزرق والهواء النقي وفرص النشاط والمدن القديمة وفرص التسوق. وسواء كنت تبحث عن عطلة هادئة وسلمية أو تستعد لجدول مزدحم مليء بالأنشطة. كيمير لديها الكثير من البدائل لتقدمه للجميع. ويمكنك مشاهدة جمال الخلجان المحيطة بجولات يومية بالقارب وإضافة الإثارة إلى عطلتك بالرياضات المائية والطبيعة.

 

 

 

بودروم

يمكن للسياح قضاء إجازة ممتعة والتمتع في منازل بودروم البيضاء والخلجان الجميلة والشواطئ النابضة بالحياة والترفيه اللامتناهي جميلة جدًا.

وقضاء أيام لا تُنسى في منتجع العطلات وتعد بدروم أحد أكثر أركان بحر إيجه خصوصية. خليج بارداكشي، شاطئ جومبيت و كومباهشي وبيتاز واورتاكينت واكيارلار وتورجوتريس وغومسولوك ويالاكفاك وغوندوغان وتوركبوكو وتوربا وغوفارجينلك وجزيرة اوراك. وخلجان بودروم لا تنتهي بزيارة واحدة!. بالإضافة إلى قلعة بودروم ومتحف الآثار تحت الماء ومتحف زكي مورين وأطلال الضريح هي أيضًا أماكن يجب أن تراها هنا.

 

 

 

بيليك

وتعد بيليك أحد العناوين المفضلة للسياح وترحب بزوارها حيث يصب نهر أكسو في البحر الأبيض المتوسط حيث يمكن للسياح مشاهدة العديد من معجزات الطبيعة فيها؛ وتستضيف عطلات لا تُنسى بشواطئها الواسعة ومناخها المعتدل وبحرها الصافي والعديد من المرافق الفاخرة، والتي يخدم معظمها مفهوم شامل كليًا. بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك لمس روح الماضي بفضل المباني التاريخية الهامة مثل مدينة بيرج القديمة ومسرح أسبندوس ومدينة سيليون القديمة وبرج ساعة بيليك. كما ويمكنك تتبع الماضي. يمكنك إضافة الأدرينالين إلى عطلتك في بيليك والتي تقدم العديد من الأنشطة. مثل الجولف والغوص والتجديف والتزلج على الماء لمحبي المغامرات.

 

 

 

فتحية

تعد فتيحة من الناطق المفضلة السياح وتتمتع خلجانها وشواطئها بجمال استثنائي. ومن السهل جدا أن تعيش في الإثارة العطلة وعندما يكون المقام الأول من فتحية أحد أفضل الأماكن الواردة الأولى السياحية في تركيا .

 

 

 

 

المصدر/ تركيا الآن

 

على جوجل نيوز

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled