اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فوز مشروع ترميم وتوثيق معبد إلياهو هانبي اليهودي بالإسكندرية بجائزة أفضل مشروع عالمي في الترميم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – فاز مشروع ترميم وتوثيق معبد إلياهو هانبي اليهودي بالإسكندرية ، بجائزة أفضل مشروع عالمي في فئة مشروعات الترميم وإعادة التأهيل، في مسابقة التحكيم العالمية لأفضل أعمال إنشائية في العالم لعام 2021، في نسختها السنوية التاسعة، بمشاركة 21 دولة في 18 مجال مختلف في صناعة التشييد والبناء، وفقا لمجلة “Engineering News – Record” الأمريكية.

 

 

 

الياهو هانبي

يذكر أن معبد الياهو هانبي تم افتتاحه في يناير ٢٠٢٠ بعد الانتهاء من مشروع ترميمه وتوثيقه والذى تم تنفيذه وفقا لبروتوكول التعاون بين وزارة السياحة و الاثار والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث قامت بالتنفيذ شركة “المقاولون العرب”.

 

 

الدولة الوحيدة

جدير بالذكر أن مصر هي الدولة الوحيدة في المسابقة التي حازت هذا العام علي أربعة جوائز ضمن قائمة ضمت 30 مشروعا فائزاً، حيث فازت بأفضل مشروع عالمي في فئة مشروعات المياه والصرف الصحي عن مشروع “محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر”.

وجائزة أفضل مشروع عالمي في فئة مشروعات النقل والسكة الحديد عن مشروع مترو الانفاق، الخط الثالث -المرحلة الرابعة 4B.

وجائزة أفضل مشروع عالمي في فئة مشروعات المباني الحكومية عن مشروع مبنى مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة الى جائزة أفضل مشروع عالمي في فئة مشروعات الترميم وإعادة التأهيل عن مشروع ترميم وتوثيق معبد إلياهو هانبي اليهودي بالإسكندرية”.

مجلة ENR الأمريكية

 

أهمية الفوز 

هذا وتأتي أهمية فوز هذا المشروع في مجلة ENR الأمريكية في كونها متخصصة في تغطية أخبار، وصناعة تحليلات محترفة عن المشروعات الإنشائية على مستوى العالم، ما جعلها واحدة من أكثر الدوريات الموثوق بها في صناعة الإنشاءات .

 

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled