اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران تجدد اعتماد شهادة الايزاجو الدولية علي المقر الرئيسي بالقاهرة

مصر للطيران تجدد اعتماد شهادة الايزاجو الدولية علي المقر الرئيسي بالقاهرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – توجه الطيار عمرو أبو العينين رئيس مصر للطيران بالتهنئة لأبناء الشركة الوطنية وفريق عمل الإيزاجو ، لما بذلوه من جهد في معاونة لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي للنقل الجوي الأياتا بتجديد اعتماد شهادة الإيزاجو الدولية علي المقر الرئيسي بالقاهرة ، والتي اختتمت أعمالها أمس.. مؤكدا أن هذه الاعتمادات الدولية تساهم في جذب المزيد من عملاء مصر للطيران من شركات الطيران الأجنبية والعربية لتقديم الخدمة لهم .

 

 

هذا وقد شهد الطيار حسن منير مساعد رئيس مصر للطيران الجلسة الختامية لإعلان لجنة التفتيش والمراجعة منح شركة مصر للطيران تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو الدولية علي المقر الرئيسي بالقاهرة دون نقاط عدم تطابق وذلك بحضور لفيف من قيادات مصر للطيران .

 

فريق عمل الإيزاجو مع قيادات مصر للطيران

 

حيث شملت المراجعات إدارة الخدمة الأرضية والمحطة والخدمة الأمنية والشحن الجوي وتحميل البضائع وإجراءات السلامة والجودة .

 

مصرللطيران تجدد إعتماد شهادة الايزاجو الدولية بدون ملاحظات من الأياتا

 

مراجعة وتقييم

وأضاف الطيار محمد جلال رئيس قطاع السلامة والجودة بمصر للطيران ” أن برنامج مراجعات ال ISAGO هو برنامج خاص بالاتحاد الدولي للنقل الجوي الأياتا بدأ منذ عام 2008 لمنح شهادة الإيزاجو لمقدمي الخدمة الأرضية في المطارات ، من خلال مراجعة وتقييم مدى تحقق متطلبات السلامة أثناء تقديم الخدمة الأرضية للطائرات .

 

السلامة والجودة والأمن

ويهدف البرنامج الى رفع معدلات السلامة والجودة والأمن داخل المطارات وتقليل الحوادث وتقليل تكلفة المراجعات ، وتعد مصر للطيران وشركاتها التابعة من أوائل الشركات العالمية في الحصول على شهادة الإيزاجو منذ عام 2008 بدون نقاط عدم تطابق، ويتم تجديد الاعتماد كل سنتين .

 

 

وتشارك مصر للطيران في هذه المراجعة من خلال أنشطة شركات الخدمات الأرضية , الخطوط الجوية , الشحن الجوي , الشركة القابضة (قطاع السلامة والجودة & قطاع الأمن).

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled