اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لمحترفي السياحة الفرنسية .. داوكس للحلول التكنولوجية تدشن منصة ” ألونتور ” الرقمية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

تكنولوجيا  داوكس لتبادل المعلومات تسهم في تحول قطاع السياحة من خلال تسهيل تداول البيانات

 

القاهرة – لمحترفي السياحة الفرنسية، أعلنت داوكس ، الرائدة في مجال الحلول التكنولوجية لتبادل المعلومات و المشغلة لأكبر سوق للبيانات، اليوم عن تشغيلها منصة ألونتور الرقمية للسياحة ، باستخدام تكنولوجيا داوكس لتبادل المعلومات .. سعيا منها لتسريع رقمنة قطاع صناعة السياحة الفرنسية .

 

 

 

منصة مجمعة 

تقوم ألونتور بتجميع القطاع بأكمله من منتجي الأنشطة السياحية ،الفنادق، معسكرات التخييم، المساكن السياحية ،مكاتب المعلومات السياحية، لجان السياحة الإقليمية، الأقاليم المحلية والجهات الفاعلة في مجال التنقل، على منصة داوكس لتبادل المعلومات بهدف توزيع، تبادل وتسويق المعلومات بشكل آمن.

 

 

مركز معلومات

ومن خلال توفير مركز المعلومات هذا لشركة ألونتور ، تسهم داوكس للتكنولوجيا في تسهيل تبادل المعلومات بين جميع أصحاب المصلحة الاقتصاديين وفقًا للوائح المعمول بها في هذا المجال، في أجواء آمنة مع إمكانية تتبع معاملات البيانات وتبادلها.

 

 

تجربة المسافرين

وقد عقد بنك الأقاليم (La Banque des Territoires ) شراكة مع داوكس وشركة رائدة في مجال تكنولوجيا السفر، لإطلاق وتطوير ألنتور بهدف إثراء تجربة المسافرين من خلال منحهم إمكانية مبسطة للوصول رقميا لقوائم مخصصة في مجالات السياحة المحلية والأنشطة الترفيهية، مع إمكانية الحجز مباشرة.

 

 

تسهيل وتكامل

من جانبها قالت ماريون ميسناج ، مديرة نيكسوايف ، حاضنة أماديوس للأعمال  تعليقا على المنصة الجديدة  “في أماديوس ، نضع تجربة المسافر في صميم أعمالنا، فمن خلال تسهيل تداول المعلومات والبيانات ، سيستفيد المسافرون من تجربة متكاملة “.

وأضافت  “تمكّن تكنولوجيا داوكس لتبادل المعلومات في قطاع السياحة بأكمله من الابتكار بالإعتماد على البيانات و بالتالي تقديم استخدامات ملهمة تحقق قيمة لعملائنا.”

 

شراكات السياحة

تُمكِّن تقنية داوكس لتبادل البيانات ألونتور من تشغيل مركز بياناتها الخاص لتنظيم قطاع واسع من مزودي البيانات والمشترين ، وإنشاء شراكات بيانات قوية في قطاع السياحة.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر منصة داوكس لتبادل المعلومات أطر الامتثال التعاقدية والفنية والمالية والتنظيمية من أجل مشاركة البيانات الآمنة وتحقيق الدخل منها ، مما يوفر المرونة وإمكانية التتبع والثقة في تداول المعلومات .

 

التغيرات‭ ‬حدثت‭..‬ولن‭ ‬تتوقف بقلم الصحفي الكبير صلاح عطية

 

تعزيز المرونة امام الأزمات

من جانبه، قال فابريس توكو ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة داوكس :”إن تسهيل تداول البيانات، يمكن قطاعي السياحة والسفر من تجاوز الوضع المضطرب الحالي ، ويقدم أفكار سفر رائعة وملهمة. فبفضل تكنولوجيا تبادل المعلومات ، تستطيع المؤسسات تعزيز مرونتها في مواجهة الأزمات المستمرة.”

 

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled