اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العناني يكشف عن اجندة فعاليات سياحة مصر الترويجية الفترة القادمة

العناني يكشف عن اجندة فعاليات سياحة مصر الترويجية الفترة القادمة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – كشف اليوم الأحد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار خلال اجتماعاته بمسؤولي تنشيط سياحة مصر والترويج والأعلى للأثار .. عن أجندة الفعاليات التي ستنظمها أو تشارك في تنظمها الوزارة خلال الفترة القادمة، ومناقشة آخر مستجدات الأعمال بمشروع الكشف عن طريق المواكب الملكية المعروف باسم طريق الكباش والاستعدادات للاحتفالية الكبرى المقرر إقامتها بالإقصر .

 

 

 

الاستفادة القصوى

وخلال هذه الاجتماعات تم مناقشة كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من الفعاليات التي ستنظمها أو تشارك في تنظمها الوزارة خلال الفترة القادمة من افتتاحات وفعاليات .

ووضع خطة عمل لتنظيم وتنفيذ هذه الفعاليات للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز الأنماط والمنتجات السياحية المتنوعة التي يتميز بها.

 

 

طريق الكباش

كما ناقش الوزير آخر مستجدات الأعمال بمشروع الكشف عن طريق المواكب الملكية المعروف باسم طريق الكباش والذي يربط بين معابد الأقصر والكرنك، حيث تم استعراض واختيار مجموعة من الصور النادرة من القرن ١٩ والتي تروي تاريخ معابد الكرنك والأقصر وطريق المواكب الذي يربط بين المعابد.

وأهم الاكتشافات الأثرية، وصور ومناظر للأعياد والاحتفالات التي كانت تقام في العصور القديمة، وصور الملوك الذين ساهموا في بناء هذا الطريق، وذلك تنفيذاً للمعرض الذي سيتم إقامته في أماكن محددة على هذا الطريق.

 

آخر مستجدات الأعمال الخاصة بالاحتفالية الكبرى

الاحتفالية الكبرى

وفي سياق متصل، اجتمع وزير السياحة والآثار مع مسئولي الشركة المنفذة للاحتفالية الكبرى بالأقصر خلال الفترة القادمة ، حيث تم مناقشة آخر مستجدات الأعمال الخاصة بهذه الاحتفالية الكبرى من ديكورات وعناصر فنية ومواد دعائية، والتي سوف يتم استخدامها لتزيين الشوارع والميادين والأسواق بالأقصر.

وكذلك تصميمات الملابس والأزياء التي سيرتديها المشاركين في الاحتفالية والموسيقي المصاحبة لها بحسب بيان صحفي .

 

 

أعضاء وحضور

وقد حضر هذه الاجتماعات نائب الوزير لشئون السياحة، والأمين العام للأعلى للآثار، والرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، وعدد من مساعدي ومستشاري الوزير والقيادات بالوزارة والهيئة ،والمجلس الأعلى للآثار.

بالإضافة إلى أعضاء كل من لجنة خبراء الترويج السياحي، واللجنة الأثرية المعنية بمشروع الكشف عن طريق المواكب المعروف باسم طريق الكباش.

على جوجل نيوز

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled