اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ختام الدورة التدريبية في مجال أمن الطيران بمقر أكاديمية مصر للطيران

ختام الدورة التدريبية الدولية في مجال أمن الطيران بمقر أكاديمية مصر للطيران للتدريب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية الدولية في مجال أمن الشحن الجوي والبريد، والتي استضافتها أكاديمية مصر للطيران للتدريب، ممثلة في المركز الإقليمي لتدريب أمن الطيران بالأكاديمية، والتي كانت في الفترة من ١٠ حتى ١٤ أكتوبر الجاري .

ومن جانبه، رحب الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب بالمحاضرين،  ” مبرٍد بن ياسين الشمري ” من المملكة العربية السعودية، و” أحمد كمال صبيح ” مدرب أمن طيران دولي بسلطة الطيران المدني المصري، كما رحب بالمتدربين  ضيوف مصر من جمهورية السودان، وجمهورية اليمن، ومن شركة مصر للطيران.
وأعرب الطحطاوي عن شكره لما قاموا به من جهد مشكور وأداء مشرف خلال هذه الدورة،  وكان ذلك بحضور ” محمد حسين عبدالفتاح مدير مركز الإيكاو الإقليمي لتدريب أمن الطيران بالأكاديمية، و” مصطفى عبد العال مدير التدريب بالمركز الإقليمي لتدريب أمن الطيران بالأكاديمية.
وتهدف هذه الدورة التدريبية إلى تمكين العاملين المستهدفين إلى الإلمام بالمعلومات الخاصة  بالقواعد والتوصيات الدولية الصادرة عن منظمة الطيران المدني الدولي  “الإيكاو”.

الدور الريادي 

و هذه ليست المرة الأولى لانعقاد دورة تدريبية لمركز الإيكاو الإقليمي، بل قام المركز بعقد عدة دورات من قبل، وقد تم اعتماده دولياً  شهر مايو في عام ٢٠١٨، بعد اجتيازه التفتيش الذى تم من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني “الإيكاو”…
وبذلك تكون الأكاديمية قد حصلت على العديد من الاعتمادات الدولية التي تمكنها من القيام بدورها الريادي في تلبية الاحتياجات التدريبية للشركات والمطارات والهيئات المصرية والعربية والأفريقية.
وفى نهاية الجلسة الختامية أعرب المتدربون عن سعادتهم بتلقيهم أهم الدورات التدريبية داخل أكبر صرح للطيران في أفريقيا والشرق الأوسط .
على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled