اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عربيات : عودة الطيران منخفض التكاليف تنعش القطاع السياحي الأردني

عربيات : عودة الطيران منخفض التكاليف تنعش القطاع السياحي الأردني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

عمان – أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، أن عودة رحلات الطيران منخفض التكاليف إلى المملكة ستنشط القطاع السياحي .. وقال عربيات إن شركات الطيران منخفض التكاليف محفز أساسي لقدوم أعداد كبيرة من السياح إلى المملكة، مشيرا إلى أن هذه الرحلات هي بدء عودة التعافي للقطاع السياحي الذي عانى من أزمة كورونا لأكثر من عام ونصف.

 

 

 

الطيران منخفض التكاليف

وأكد عربيات لصحيفة ” الغد ” في تصريح صحفي ” أن دخول شركة عالمية جديدة في الطيران منخفض التكاليف إلى السوق الأردني يعتبر ترويجا للمملكة، مبينا ان الطيران منخفض التكاليف سيزيد أعداد السياح بشكل ملحوظ وسنشهد موسما سياحيا نشطا خلال الفترة المقبلة.

 

 

العدد الأكبر من السياح 

وأشار عربيات إلى أن وزارة السياحة والآثار والهيئة تعملان بجهد أكبر لجذب أكبر عدد ممكن من السياح، من خلال الترويج لزيارة الأردن من دول العالم كافة، بالإضافة إلى أن إبرام الاتفاقيات مع شركات الطيران منخفض التكاليف يعتبر نقطة إيجابية لإعادة التعافي للقطاع السياحي.

 

 

تنشيط سياحة الأردن

 

 

التسويق والترويج

وأوضح  وفقا لموقع ” الغد ” أن الهيئة تقوم بدورها في عمليات التسويق والترويج، بهدف استقطاب السياح إلى المملكة من خلال إبرام الاتفاقيات مع شركات عالمية متخصصة بنقل السياح بأسعار منخفضة، والتي ستؤدي إلى تشجيع السياح من جميع دول العالم إلى زيارة المملكة.

 

إبرام الاتفاقيات مع شركات الطيران منخفض التكاليف يعتبر نقطة إيجابية لإعادة التعافي للقطاع السياحي

 

هدفنا إطالة الإقامة

كما أكد  ” رئيس الهيئة ” أن دورنا الترويج إلى زيارة مناطق المملكة كافة ، بهدف إطالة إقامة مدة السائح أكثر وقت ممكن، وبالتالي سينعكس على جميع القطاعات الاقتصادية، مقدرا أن رحلات “ويزاير” تبدأ في منتصف كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وأضاف ان مع توقيع الاتفاقية مع شركة “ويزاير” أصبحت المملكة تستقبل 3 شركات عالمية متخصصة برحلات منخفض التكاليف.

 

 

 


ويشار إلى ان رحلات شركة “راين أير” و”ايزي جت” ستبدأ خلال الشهر المقبل.

 

 

توقيع اتفاقية

وكان وزير السياحة والآثار نايف الفايز، قد أعلن خلال مؤتمر صحفي مؤخرا عن توقيع اتفاقية طيران جديدة بين المملكة وشركة “wizzair” الهنجارية.

 

 


ودشنت شركة الطيران المنخفض التكاليف العالمية “wizzair” الهنغارية 8 خطوط طيران جديدة للمملكة بحسب الاتفاقية.

 

 


وتتضمن الاتفاقية التي أبرمت مؤخرا تدشين الشركة 4 خطوط إلى عمان (مطار الملكة علياء الدولي) على مدار السنة تتضمن الخطوط إلى عمان- بودابست الهنجارية، روما الإيطالية، ميلان الإيطالية، وفيينا النمساوية.

 

 

خطوط إلى العقبة

كما سيتم تدشين 4 خطوط إلى العقبة من مطار الملك حسين الدولي خلال الموسم الشتوي فقط من بودابست الهنجارية و بوخارست الرومانية إضافة إلى فيينا النمساوية و روما الإيطالية.

 

 


وحضر حفل اعلان الاتفاقية التي وقعت في عمان مؤخرا مدير عام هيئة تنشيط السياحة د. عبد الرزاق عربيات ، وممثل شركة “wizzair” في المؤتمر أوين جونز ورئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف البخيت ، ونائب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مفوض السياحة الخاصة شرحبيل ماضي وعدد من ممثلي وسائل الإعلام .

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled