اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس السياحة الخارجية يناقش سبل زيادة السائحين مع رئيس غرفة السياحة الإيطالية

رئيس السياحة الخارجية يناقش سبل زيادة السائحين مع رئيس غرفة السياحة الإيطالية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – عقد ” ماجد أبو سديره ” رئيس قطاع السياحة الخارجية بهيئة تنشيط سياحة مصر ، على مدار اليومين الماضيين، عدداً من اللقاءات المهنية لبحث سبل استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالي لمصر، وذلك على هامش مشاركة سياحة مصر والآثار في فعاليات مؤتمر ومعرض TTG ريمني السياحي والذي انعقد في مدينة ريمني الإيطالية من ١٣ وحتى ١٥ أكتوبر الجاري.

 

 

و التقى مع رئيس غرفة شركات السياحة الإيطالية الذي يضم في عضويته آلاف الشركات السياحية العاملة في السوق الإيطالي، والتي لها دور كبير في دفع الحركة السياحية الإيطالية.

 

 

الوضع السياحي المصري

وخلال اللقاء، قام ” ماجد أبو سديره ” باستعراض الوضع السياحي المصري والإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي اتخذتها الحكومة المصرية، مؤكدا على استعداد مصر وترحيبها باستقبال السائحين الايطاليين في ظل قرار عودة الطيران من المطارات الإيطالية الي كل من مدن شرم الشيخ ومرسي علم.

 

 

السياحة الثقافية

وتحدث عن منتج السياحة الثقافية الذي يعد أحد أهم المنتجات السياحية التي يتميز بها المقصد السياحي المصري، وخاصة في ظل جهود الدولة المصرية لدمجه مع منتج السياحة الشاطئية والترفيهية.

والتي جاء من بينها ربط مدن وادي النيل بالمدن السياحية الساحلية في منتج جديد عن طريق استحداث خطوط طيران داخلي تربط بين شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وأبو سمبل.

 

 

أبو سديره يلتقي عدد من رؤساء ومسئولي شركات الطيران في السوق الإيطالي

مزيد من الحركة السياحية

ومن جانبها أشارت رئيس غرفة السياحة الإيطالية إلى أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للسائح الإيطالي، مؤكدة على أن الغرفة لن يدخر جهداً نحو الترويج لكافة المقاصد السياحية المصرية ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

 

 

زيادة عدد رحلات الطيران

كما التقي بعدد من رؤساء ومسئولي شركات الطيران العاملة في السوق الإيطالي، حيث تم مناقشة الأنشطة الترويجية التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة وإمكانية زيادة عدد رحلات الطيران التي يتم تنظيمها إلي المحافظات السياحية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled