اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هنا ماليزيا .. شواطئ بينانج عنوان السياحة و المغامرات والمتعة والصحة طوال العام

هنا ماليزيا .. شواطئ بينانج عنوان السياحة و المغامرات والمتعة والصحة طوال العام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

&& هنا ماليزيا .. مع الإقامات الفاخرة والشواطئ الساحرة وتناول وجبة العشاء عند غروب الشمس والكثير من المناظر التي يمكن رؤيتها والقيام بها، تعتبر شواطئ بينانج ملاذًا مشمسًا على شاطئ البحر مع العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستقطب السياح والزوار لهذا المكان&&

 

 

يستطيع السائح الانطلاق بعيدًا إلى ساحل Teluk Bahang-Batu Ferringhi، والذي يعتبر مكانا مثاليا مفضلا للزوار، حيث الإقامة الفاخرة تحت روعة ورومانسية أشعة الشمس.

وفي الوقت نفسه، يمكن للزائر الاستمتاع بالفخامة غير الاعتيادية عبر الإقامة في فندق Shangri-La Rasa Sayang، حيث يوفر الجناح الأول بالمنتجع غرف واسعة بديكورات خيالية راقية تحمل في طياتها الطابع التقليدي الماليزي، بما في ذلك المفروشات الخشبية الغنية والأقمشة الملونة.

 

نسيم الهواء العليل وإطلالات شاطئ البحر في Angsana Teluk Bahang

 

الأولى من نوعها

يستطيع النزلاء والزوار التوجه مباشرة من سرير الغرفة في فندق هارد روك، بينانج إلى المسبح مباشرة، حيث تتشكل غرفة الفندق الفاخرة على شكل بحيرة، وهي الأولى من نوعها في الولاية، بسطح يسمح للنزلاء بالغطس مباشرة في أكبر مسبح حر الشكل في شمال ماليزيا.

كما يستطيع النزلاء الاستيقاظ عبر نسيم الهواء العليل وإطلالات شاطئ البحر في Angsana Teluk Bahang.

ويوفر جناح الخاص به حديقة “سكاي” حصرية وحوض استحمام نفاث في الهواء الطلق.

 

 

أشجار جوز الهند

استعد بتجهيز كريمات واقية من حرارة الشمس، وللاسترخاء عبر شواطئ هذا الفندق الرائع، فيما تبدو الأغصان الخضراء اليانعة لأشجار جوز الهند المتمايلة، والمياه الزمردية، في الوقت الذي تكتسي فيه الأرض بالرمال الذهبية، بما يوفر قضاء عطلات مثالية من المرح والفرح والاستمتاع والاسترخاء بلا حدود.

 

الأغصان الخضراء اليانعة لأشجار جوز الهند المتمايلة علي الشواطئ

الاتصال بالطبيعة

وتتوفر العديد من الفعاليات والأنشطة المائية الرياضية في “باتو فيرينجي” أيضًا، لذلك يمكن للزوار وبسهولة اختيار التزلج الهوائي أو القفز على متن قارب الموز، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أمكان بعيدة نوعا ما عن هذا المكان، يمكنهم المشي إلى Pantai Kerachut و Teluk Kampi وشاطئ Monkey في حديقة Penang الوطنية، حيث تتوفر رياضة المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك والتخييم، فيما تعد الحديقة الطريقة المثالية لإعادة الاتصال بالطبيعة.

 

 

 

علاج ونوادي صحية

 

أجواء مختلفة من الاسترخاء والاستمتاع والاهتمام بالصحة والرشاقة

 

تتوفر أيضا فرصة جيدة للاسترخاء عبر “السبا”، حيث تقدم معظم المنتجعات في هذا المكان نوادي صحية وتوفر أجواء مختلفة من الاسترخاء والاستمتاع والاهتمام بالصحة والرشاقة أيضا.

مع علاجات على الطريقة الماليزية أو التايلاندية، وذلك سواء داخل المبنى أو على شاطئ البحر.

 

 

شمس وقمر

ويعتبر ساحل Teluk Bahang-Batu Ferringhi المكان الذي تغرب فيه الشمس على الجزيرة، ويُوصف بأنه مثالي للنزهة الرائعة عند غروب الشمس، وذلك على طول الشاطئ الرملي، جنبا إلى جنب مع عشاء رومانسي عبر أشعة القمر التي تنعكس على مياه البحر الهادئة.. وهناك أيضًا سوق “باتو فيرينجي” الليلي لإرضاء محبي التسوق بعد حلول الظلام مباشرة مع مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية، والقمصان، وحقائب اليد، والإكسسوارات.

 

أطول منزلق مائي في العالم

 

أطول منزلق مائي

إذا كان لديك يوم آخر قبل المغادرة، يمكن التوجه إلى منتزه ESCAPE الترفيهي للاستمتاع بوقت أضافي رائع عنوانه الإثارة عن طريق الانزلاق عبر عربات معلقة تسير بين الأشجار المرتفعة، والانزلاق على أطول منزلق مائي في العالم يحمل لقب جينيس للأرقام القياسية.

 

 

فراشات وتوابل

وفي الجوار، يمكن لعشاق الطبيعة الاستمتاع بفعاليات المرح مع 15000 فراشة تطير بحرية في Penang Butterfly Farm، أول ملاذ للفراشات والحشرات في العالم الاستوائي.. انطلق إلى حديقة التوابل الاستوائية لاكتشاف القرنفل وجوزة الطيب والقرفة بأشكالها النباتية وشاهد الابداعات المميزة. في الحدائق والبرك ذات المناظر الطبيعية الجميلة.

 

 

أقمشة الباتيك 

بعد ذلك، توجه إلى Penang Batik Factory حيث يمكنك اختيار تحفة من القماش الملون الماليزي التقليدي “الباتيك” والذي يناسب ذوقك ورغبتك، من خلال رسومات فنانين مبدعين في صناعة رسومات هذا النوع من الأقمشة.

 

 

الأفضل 

الشواطئ البكر والمنتجعات الممتعة والمغامرات العالمية العجيبة والمنتجعات الصحية التي لا تُنسى وتجارب التسوق هي عناوين شواطئ فنادق بينانج، وهي الأفضل في أي منتجع ومقصد استوائي.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled