اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إيرباص توقع مذكرة تفاهم مع إشارة للاتصالات والحلول الأمنية في دبي

إيرباص توقع مذكرة تفاهم مع إشارة للاتصالات والحلول الأمنية في دبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – كشفت إيرباص في ختام مشاركتها في جيتكس جلوبال 2021 عن توقيع مذكرة تفاهم مع إشارة للاتصالات والحلول الأمنية، يتعاون بموجبها الطرفان لنشر منصة تاكتيلون آجنت للتواصل والتعاون، في جميع أنحاء دبي لدعم عمليات الحكومة وجهود الأمن والسلامة العامة في الإمارة.

 

 

وتتيح المذكرة للمؤسسات المعنية استخدام تراخيص تاكتيلون آجنت التي تمنحهم إمكانية الوصول إلى الميزات المتكاملة، بما في ذلك خدمات الاتصالات الصوتية والمراسلات الفورية واتصالات الفيديو وتحديد الموقع ومكالمات الطوارئ.

 

 

المستفيدين 

ويستفيد موظفو قطاع السلامة العامة وفرق الاستجابة الأولية، مثل شرطة دبي ومراكز الإسعاف وقوات الدفاع المدني، بالإضافة إلى مؤسسات النقل والمرافق والمؤسسات الصناعية والشركات الخاصة وغيرها، من مخطط نشر منصة تاكتيلون آجنت التي تعمل على الأجهزة الذكية القياسية والمعززة.

 

 

بيئة عمل هجينة

ويعدّ تاكتيلون آجنت أداةً تعاونية للمستخدمين في مجال الأعمال والمهام الحرجة، حيث توفر بيئة عمل هجينة تتيح لمستخدمي أجهزة تيترا وشبكات التطور طويل الأمد LTE التنسيق مع أعضاء فريقهم باستخدام البنية التحتية للاتصالات والأجهزة الذكية المتوفرة لديهم.

كما توفر للمستخدمين تجربةً لتعزيز الوعي بالظروف المحيطة بفضل الحلول المتكاملة لمركز التحكم.

وأظهر الطرفان، من خلال الالتزام بتنفيذ بنود هذه المذكرة، قدراتهما على المساهمة في مبادرات وجهود التحول الرقمي في دبي لتصبح أذكى مدينة في العالم.

 

التحول الرقمي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال علي بحلوق، المدير العام لشركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية: “تعكس مذكرة التفاهم التي وقعناها مع إيرباص هدفنا المشترك والمتمثل في المساعدة على تسريع عملية التحول الرقمي في دبي ودولة الإمارات عموماً، كما تشكّل دليلاً واضحاً على حرصنا على تأدية دور رئيسي في دعم تحقيق مساعي دبي لتصبح المكان الأكثر أماناً في العالم للعيش والعمل؛ والمدينة الذكية الرائدة على مستوى العالم.

 

 

حلول مهام الأزمات

وبدوره، قال وليد لحود، مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى ايرباص: “يتعاون فريقنا مع شركة إشارة لضمان نشر حلول مهام الأزمات والطوارئ الآمنة والموثوقة بشكل ناجح، مما يتيح للقوات الأمنية وفرق الاستجابة الأولية والمستخدمين في مجال للأعمال في دبي الاستفادة منها.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled