اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالتعاون مع مؤسسة بهية : فنادق ومنتجعات ماريوت مصر تضئ منشأتها باللون الوردي طوال شهر أكتوبر

فنادق ومنتجعات ماريوت مصر تضئ منشأتها باللون الوردي طوال شهر أكتوبر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – أكتوبر الوردي هي الحملة الوطنية السنوية للتوعية بسرطان الثدي، والتي تطلقها مؤسسة بهية سنويا في جميع أنحاء جمهوريه مصر العربية للعام الخامس على التوالي للتوعية بالكشف والعلاج المبكر لسرطان الثدي.

 

 

حملات توعوية

و قامت مجموعه فنادق ومنتجعات ماريوت في مصر بالاشتراك مع مؤسسة بهية من خلال مجلس المرأة لفنادق ماريوت بمصر برئاسة دينا نعيم، بدعم الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي ايمانا من المجلس وجميع أعضائه بأهمية الحملة وتأثيرها على سيدات مصر وايمانا بدور المجلس بالاشتراك في المشاريع والحملات التوعوية المماثلة ودورها الفعال في دعم المرآه المصرية ونشر الوعي في المجتمع المحلي.

 

دعما للحملة الوطنية ضد سرطان الثدي

 

و أعلنت دينا نعيم، رئيس مجلس المرأة لفنادق ماريوت بمصر، مؤخرًا أن جميع فنادق ماريوت داخل مصر سوف تضئ تباعا باللون الوردي يوميا طوال شهر أكتوبر 2021 دعما لهذه الحملة الوطنية الضخمة.

 

 

الوعي والترويج

كما اضافت نعيم “علينا التأكد من أن جميع فنادق ومنتجعات ماريوت بمصر، مضيئة تباعا، طوال شهر أكتوبر باللون الوردي في مواقع ومدن مختلفة لنشر الوعي والترويج للحملة في جميع أنحاء مصر”.

 

 

ففي القاهرة الكبرى وحدها لدينا أكثر من 9 فنادق مشتركه في الحملة وهم:

 

شيراتون القاهرة، نايل ريتز كارلتون، ماريوت مينا هاوس، ماريوت القاهرة، ويستن القطامية ديونز، ميريديان مطار القاهرة، جي دبليو ماريوت، رينيسانس القاهرة، سانت ريجيس القاهرة، سانت ريجيس الماسة .

 

 

أما في المحافظات الأخرى فلدينا كل من: فندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية، منتجع شيراتون سوماباى في البحر الأحمر، ماريوت الغردقة، منتجع شيراتون شرم الشيخ ، ومنتجع ميريديان دهب، رينيسانس شرم الشيخ .

 

 

المساعدة والتعاون

ودعما لرسالة مؤسسة بهية “التأكد من أن كل امرأة مصرية لديها شعور بالارتياح والأمان” وايمانا من المجلس وجميع أعضائه بهذه الرسالة فتقديم المساعدة والتعاون مع مؤسسة بهية هو شرف لنا.

وإضاءة الفنادق باللون الوردي هو اقل ما يمكن تقديمه لنشر الوعي ومساعدة المزيد من النساء لكيفية الاعتناء بأنفسهن لاكتشاف المرض في وقت مبكر كخطوة أولى في الاتجاه الصحيح.

 

 

مجلس المرأة لفنادق ماريوت

بالإضافة إلى شهر أكتوبر الوردي، يتعاون مجلس المرأة لفنادق ماريوت بمصر مع منظمات آخري ذات صلة بما يخص المرأة مثل المجلس القومي للمرأة، مجلس المرأة المصرية، ونساء الشرق الأوسط والمرأة الأفريقية كجزء من أهدافه السنوية … لدعم وتمكين المرأة في جميع اركان المجتمع العملي وتقديم ما يلزم لتلبية توقعات البلاد في الفترة الحالية.

 

 

حيث تشهد مصر حاليا طفرة هائلة في مجال حقوق المرأة والفتاة وسيساعد ذلك في تمكين المزيد من النساء للوصول إلى أعلى
المناصب القيادية.

 

 

 

و تأسس مجلس المرأة لفنادق ماريوت بمصر في 2019 وترأسه حاليا ” دينا نعيم” ويضم 18 نائبة، تمثل كل منهما أحد فنادق أو منتجعات ماريوت بمصر.

ويعتبر المجلس واحدًا من أنشط مجالس المرأة الخاصة في مصر والأول من نوعه في مجال الفنادق والسياحة وفقا لبيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled