اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غدا سياحة مصر علي موعد مع نظام جديد لأسعار الاقامة بالفنادق.. تعرف علي ابرز ملامحه ؟!

غدا سياحة مصر علي موعد مع نظام جديد لأسعار الاقامة بالفنادق

″″

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – تبدأ غدا سياحة مصر في تطبيق نظام جديد لأسعار الاقامة بالفنادق والمنتجعات السياحية على مستوى الجمهورية.. وهو التطبيق العملي للقرارا الوزاري الذي صدر منتصف العام الحالي ، وتم اقراره وتعميمه علي عموم المنشأت الفندقية بتطبيق الحد الأدني لتسعير الغرف بحسب نجومية المنشأة ، ومعاقبة المنشأة المخالفة لو ثبت عدم تطبيقها للنظام .

 

 

 

و يأتي ذلك في إطار جهود  سياحة مصر ” الوزارة ” للارتقاء بمستوى المقصد السياحى المصرى وبمستوى جودة الخدمات المقدمة به.

 

الضوابط الصحية للفنادق المصرية

الحد الأدنى

ووفقا لهذا القرار يكون الحد الأدنى لمقابل خدمة الإقامة (بأي من أنواعها) للفرد في الليلة الواحدة بالمنشآت الفندقية الخمس نجوم 40 دولار أمريكي أو ما يعادلها، و28 دولار أمريكي أو ما يعادلها في الفنادق الأربع نجوم.

 

 

معايير التصنيف

ويأتي تطبيق هذا القرار بالتوازي مع إجراءات إعادة تقييم الفنادق والمنتجعات وفقا لمعايير التصنيف الجديدة “HC” Hospitality Criteria، والتي تم وضعها بالاشتراك مع منظمة السياحة العالمية بهدف الوصول بتصنيف الفنادق المصرية إلى نظيرتها في العالم.

 

إعادة تقييم 

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة  انتهت من إعادة تقييم جميع المنشآت الفندقية الموجودة بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر والحاصلة علي شهادة السلامة الصحية للتشغيل، وذلك وفقاً لمعايير التصنيف الجديدة.

وجاري العمل حالياً للانتهاء من إعادة تقييم الفنادق العائمة بمحافظتي الأقصر وأسوان، وسيتم استكمال باقي المحافظات تباعاً على مستوى الجمهورية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled