اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العناني يضع اللمسات الاخيرة لاحتفالية طريق الكباش بالأقصر

العناني يضع اللمسات الاخيرة لاحتفالية طريق الكباش بالأقصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

القاهرة – خلال اجتماعه اليوم مع الشركة المنفذة لاحتفالية الأقصر ” طريق الكباش ” وضع د. خالد العناني اللمسات الاخيرة للتصور النهائي للفعاليات التي تصاحب افتتاح الطريق .. و ناقش و راجع وزير السياحة و الآثار برنامج الاستعدادات النهائية لاخراجها بالمظهر الحضاري اللائق باسم مصر كوجهة سياحية وآثرية فريدة .

حضر الاجتماع الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، و الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة ، ومساعدي الوزير لكل من المشروعات، والشئون الفنية، ومستشار الوزير للعرض المتحفي.

العروض الفنية

وبدأ الاجتماع بقيام الشركة المنفذة باستعراض،  من خلال عرض تقديمي مصور، اخر تصميمات العروض الفنية التي سيتم تقديمها، وأعمال الديكورات، والعناصر الفنية، والمواد الدعائية التي سيتم استخدامها لتزيين الشوارع والميادين والأسواق بالأقصر.

وكذلك تصميمات الأزياء التي سيرتديها المشاركون في الفعالية و كلمات الأغاني والموسيقي المصاحبة لها.

المظهر الحضاري

كما تم خلال الاجتماع مناقشة آخر مستجدات الأعمال و الموقف التنفيذي للاحتفالية ككل لإخراجها بالمظهر الحضاري الذي يليق باسم مصر وتاريخها وحضارتها العريقة، وليتم في هذا اليوم إلقاء الضوء على محافظة الاقصر  والتي ستكون محط أنظار العالم أجمع.

بالاضافة الى ابراز  المقومات السياحية والأثرية التي تتميز بها المحافظة، وخاصة في ظل انتهاء الدولة المصرية من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين بها  .

ومشروع طريق المواكب الكبرى المعروف بـ “طريق الكباش” بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled