اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الأردن تعلن جاهزية المواقع السياحية والأثرية لاستقبال فصل الشتاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

عمان – أكدت سياحة الأردن ” وزارة السياحة والآثار ” رفع جاهزيتها في المواقع السياحية والأثرية للتعامل مع الظروف الجوية خلال فصل الشتاء، والعمل على تعزيز الدور التشاركي بينها وبين الجهات المعنية كافة، والعمل بروح الفريق لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة والاستعدادات لمواجهة الظروف الجوية المرافقة لفصل الشتاء.

 

 

تدابير ومراجعة

وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي ، إن سياحة الأردن اتخذت مجموعة من التدابير لحلول فصل الشتاء وهطول الأمطار والسيول، من خلال مراجعة وتقييم أنظمة مصارف مياه الأمطار والقنوات والعبارات في المواقع السياحية والأثرية والتأكد من سلامتها.

 

 

تمام الجاهزية لاستقبال فصل الشتاء

تأهيل مسارات السيول

وبينت أنه جرى العمل على إعادة تأهيل مسارات السيول وتهيئة العبارات التي تقع ضمن المواقع السياحية والأثرية، والتأكد من جاهزيتها أولا بأول، والعمل على التنسيق الكامل مع الجهات المعنية في نطاق مناطق المواقع السياحية و الأثرية.

 

سلامة الزوار والسياح

واشارت سياحة الأردن ” الى أنه تم التأكد من سلامة اية معرشات او اغطية قابلة للفك والطي من اية رياح تصاحب الامطار حفاظا على سلامة الزوار، واتخاذ ما يلزم لإزالة أي انسداد لمجاري الصرف وفتحات التصريف واستحداث ما يلزم منها إذا لزم الأمر.

 

 

غرفة عمليات

ودعت الوزارة إلى الاتصال بغرفة عمليات الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة، للاستفسار عن الطرق والحالة الجوية السائدة في المواقع السياحية .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled