اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبر الإنترنت : رئيس تنشيط السياحة يبحث زيادة حركة السائحين مع كبار منظمي الرحلات بالسوق الألماني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – بحث ” عمرو القاضى ” رئيس تنشيط السياحة المصرية زيادة حركة السائحين مع كبار منظمي الرحلات بالسوق الألماني ومتخذي القرار ..وذلك من خلال اجتماعه معهم عبر الإنترنت .. وذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة والآثار لزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من الأسواق السياحية المصدرة للحركة .

 

 

وحضر الاجتماع خالد جلال سفير مصر بألمانيا ، ومحمد فراج الملحق السياحي المصري، و نوربرت فييش رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية DRV، وانعقد الاجتماع بمقر السفارة المصرية ببرلين .

 

 

المكتب المصري

يعد هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التنسيقية التى يجريها المكتب السياحى المصري ببرلين مع متخذى القرار السياحى بالسوق الألمانى ومنظمى الرحلات للوقوف علي أخر المستجدات ، والخطط التي تم وضعها لدفع الحركة السياحية إلى المقصد السياحى المصري ، وكذلك دراسة ومناقشة سبل التعاون خلال الفترة القادمة استعدادا للموسم السياحي الشتوي .

 

 

 

المنتجات والمقومات

وخلال الاجتماع استعرض رئيس تنشيط السياحة المنتجات والمقومات السياحية والأثرية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري،  والتي تجعله في مصاف الدول السياحية.

كما تطرق الاجتماع الى استعراض الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التى اتخذتها الدولة المصرية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والعاملين بالقطاع، وكذلك السائحين خلال زيارتهم للمقصد السياحي المصري.

 

عمرو القاضي

تسهيلات وحوافز 

كما تم الإشارة خلال الاجتماع الى التسهيلات والحوافز التى تقدمها الحكومة المصرية لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر ، وتشجيع منظمي الرحلات السياحية الكبرى على تنظيم مزيد من الرحلات إلى المقصد السياحي المصري.

 

 

زيادة الطلب 

و من جانبهم أكد منظمو الرحلات على أن هناك تحسناً ملحوظاً فى حجم الطلب على المقصد السياحى المصرى وأن مصر تتصدر المقاصد السياحة بالسوق الألماني فى الوضع الراهن …

كما أشاروا إلى أنهم يدرسون زيادة الرحلات إلى مدينة شرم الشيخ .

معربين عن سعادتهم باستمرار التعاون البناء والمثمر مع المكتب السياحي المصري ببرلين .

على جوجل نيوز

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled