اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“سياحة أم القيوين” تختتم النسخة الأولى من برنامج الإرشاد السياحي

"سياحة أم القيوين" تختتم النسخة الأولى من برنامج الإرشاد السياحي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب : محمد إسماعيل/إسلامة الحسين

أم القيوين – اختتمت هيئة سياحة أم القيوين النسخة الأولى من برنامج الإرشاد السياحي بالتعاون مع جمعية الإمارات للمرشدين السياحيين وبمشاركة ” 20 ” منتسبًا.

 

 

ويهدف البرنامج إلى تأهيل وتدريب مواطني الدولة الراغبين في الحصول على رخصة مهنة الإرشاد من خلال برنامج مستند على منهج علمي مطور من الهيئة والذي يضم كافة المقومات السياحية الثقافية والتراثية والبيئية والترفيهية بالإمارة.

 

شملت الدروة التدريبية للمنهج العملي والتدريب الميداني للمهارات الأساسية

المهارات الأساسية

وخضع المنتسبون للبرنامج تدريبًا مكثفًّا لمدة 4 أيام متواصلة شملت الدروة التدريبية للمنهج العملي والتدريب الميداني للمهارات الأساسية للقيام بمهام مهنة الإرشاد السياحي على الوجه الأكمل  ،وبمهنية عالية وفق أفضل الأسس والمنهجيات.

 

 

مهنة الإرشاد

وتستكمل سياحة أم القيوين بالتعاون مع جمعية الإمارات للمرشدين السياحيين البرنامج بمرحلة التقييم والخضوع للاختبار النهائي التي ستنفذها الجمعية للمنتسبين، وبعد الانتهاء بنجاح في كافة مراحل التدريب سيحصل الخريج على رخصة مزاولة مهنة الإرشاد السياحي بالإمارة وصالحة لمدة سنة وقابلة للتجديد.

 

 

توعية السياح

ويأتي تنفيذ البرنامج من ضمن جهود سياحة أم القيوين لتنفيذ مهامها الأساسية الرامية للارتقاء بقطاع السياحة في الإمارة ، وتعزيز أهمية دور المرشد السياحي ومهنة الإرشاد في توعية السياح بأهم المعالم السياحية وثقافة البلاد ، والتي يعول عليه الكثير في تنمية صناعة السياحة على المستوى الوطني والمحلي.

وام

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled