اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

احتفالاً باليوم الوطني الخمسين للإمارات ..تجارب لا تُنسى تنتظر زوار ليجولاند دبي

احتفالاً باليوم الوطني الخمسين للإمارات ..تجارب لا تُنسى تنتظر زوار ليجولاند دبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

تستمر الاحتفالات المناسبة للعائلات من 25 نوفمبر إلى 4 ديسمبر وتتضمن بناء أكبر مجسّم في العالم لعلم الإمارات العربية بمكعبات ليجو ومجسّم شارة النصر المكون من 100 ألف مكعّب ليجو والكثير من الجوائز والهدايا

 

 

دبي – بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات ، يرحب ليجولاند دبي بالعائلات من كافة أنحاء الدولة للاحتفال معا و للاستمتاع بالأنشطة العائلية التي ستقام حصريا من 25 نوفمبر إلى 4 ديسمبر.. و تضم العديد من الفعاليات منها المشاركة في “بناء أكبر مجسم في العالم لعلم الإمارات بمكعبات ليجو” .

 

 

إضافه إلى تحدي “البحث عن الأعلام الإماراتية” المصغرة و المصنوعة من مكعبات ليجو للفوز بجوائز مميزة.. كما سيتاح للجميع التقاط الصور التذكارية في العديد من الأماكن الفريده و خاصة عند مجسّم “شارة النصر” المكون من أكثر من 100 ألف مكعّب ليجو.

 

 

أكبر مجسم للعلم 

و سيشارك جميع الضيوف في بناء أكبر مجسم في العالم لعلم الإمارات بمكعبات ليجو.. كما ستؤدي العائلات دوراً مهماً في هذه الفعالية من خلال اختيار اللون المفضل لديها في علم الدولة و إضافة مجسم مصغر إلى المجسم الضخم للمساهمة في بلورة الشكل النهائي للعلم.

سيبلغ ارتفاع المجسم عند اكتماله 3 أمتار وعرضه 6 أمتار و سيتم تكوينه بواسطة 20 ألف مكعب مما يجعله أكبر مجسّم في العالم لعلم الإمارات العربية المتحدة بمكعبات ليجو.

 

 

مجسمات معالم عالمية

كما يدعو ليجولاند دبي العائلات المشاركة في تحدي البحث عن الأعلام الإماراتية المصغرة المصنوعة من مكعبات ليجو في “المدينة المصغرة” و التي تضمّ مجسمات معالم عالمية شهيرة تم تكوينها باستخدام أكثر من 60 مليون مكعب ليجو، و عند النجاح في إتمام هذا التحدي، سيحصل الفائزون على جوائز رائعة.

 

 

شارة النصر

وسيعود لاحتفالات ليجولاند دبي هذا العام باليوم الوطني، مجسّم “شارة النصر” و الذي استغرق تنفيذه 470 ساعة و يبلغ طوله 2.8 متر ويزن 230 كلج ويتألّف من108,231 مكعّب ليجو !

تمثّل “شارة النصر الثلاثية” و التي ابتكرها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تمثل الفوز والنصر والحب وترمز إلى أخلاقيات العمل والنجاح وحب الوطن.

 

 

“أولي” و “أوليفيا”

وفي إطار احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيستمتع عشاق الطعام الصغار بوجبة خاصة بقيمة زهيدة  في مطعم “مائدة الفرسان” تتضمن برجر لذيذاً وشرائح بطاطس مقلية ومشروباً منعشاً إضافة إلى آيس كريم مع شارة “بوب” ذات الإصدار المحدود.

كما سيتخلل الاحتفالات ظهور خاص لشخصيتي ليجولاند المحبّبتين “أولي” و “أوليفيا” بملابس تمتاز بألوان علم الدولة خلال العيد الوطني حيث سيرحبان بجميع الضيوف في هذه المناسبة الخاصة.

 

هدية تذكارية

ولاكتمال الاحتفال في ليجولاند دبي، سيتاح للعائلات الحصول على هدية تذكارية و هي مكعب ليجو خاص احتفالا بالذكرى الخمسين لروح الاتحاد.

على جوجل نيوز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled