اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تقرر تدريب موظفي المركزي للإحصاء علي كيفية التعامل مع السائحين لجمع البيانات

سياحة مصر تقرر تدريب موظفي المركزي للإحصاء علي كيفية التعامل مع السائحين لجمع البيانات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – قررت سياحة مصر ” وزارة السياحة والآثار”  تدريب الموظفين المختصين بإجراء المسوح بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء على كيفية التعامل مع السائحين خلال عملية جمعهم للبيانات وإجرائهم للمسوح المتعلقة بقطاع السياحة .

 

 

 

و تولت ” ساندرا فريد ” المستشار الاقتصادي لوزير السياحة والآثار مسئولية تدريب هولاء الموظفين المختصين ، بالإضافة إلى تعريف وإطلاع هؤلاء المختصين بأهمية هذا البحث الميداني بالنسبة لوزارة السياحة والآثار وسياحة مصر بصفة عامة، كما تم تجهيز عدد من الأسئلة التي سيتم توجيهها للسائحين ليقوم هؤلاء المختصين بتوزيعها عليهم.

 

بروتوكول تعاون

ويأتي هذا التدريب في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارتي السياحة والآثار والتخطيط والتنمية الاقتصادية لإطلاق وحدة الحسابات الفرعية بالوزارة Tourism Satellite Accounts “TSA”والتي تم تفعيلها في شهر فبراير الماضي والتى كانت متوقفة منذ عام ٢٠١٧.

 

البحث الميداني

وأشارت المستشار الاقتصادي للوزير إلى انه سيتم خلال هذا الأسبوع البدء في البحث الميداني للسائحين الوافدين إلى سياحة مصر وذلك بمطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة .

حيث سيلتقي المختصين بالسائحين في صالات المغادرة بهذه المطارات للاستفسار عن آرائهم حول الاجراءات الاحترازية المطبقة في مصر .

والتعرف على مدة إقامتهم ومعدل إنفاقهم والأنشطة السياحية التي مارسوها خلال زيارتهم لمصر.

على جوجل نيوز

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled