اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور .. اقبال كبير من الزائرين خلال الأيام الأولى لمعرض “رمسيس وذهب الفراعنة” والجناح السياحي المصري

بالصور .. اقبال كبير من الزائرين خلال الأيام الأولى لمعرض "رمسيس وذهب الفراعنة" والجناح السياحي المصري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

الجناح السياحي المصري بالمعرض يستقبل الزائرين بموسيقى الهارب

 

القاهرة – على أنغام الهارب الساحرة استقبل معرض “رمسيس وذهب الفراعنة” بمتحف هيوستن للعلوم الطبيعية بالولايات المتحدة الاميركية زائرية الذين تدفقوا من أنحاء مدينة هيوستن لمشاهدة الآثار المصرية العظيمة.

 

إقبال كبير من الزائرين من مختلف الفئات العمرية

 

وقد شهد المعرض خلال الأيام الأولى من افتتاحه إقبالا كبيرا من الزائرين من مختلف الفئات العمرية، حيث تم حجز وبيع ٨٠٠٠ تذكرة فى الساعات الأولى من افتتاح المعرض في اليوم الأول فقط، ومن المتوقع أن يزور المعرض ٧٠٠ ألف زائر.

 

الأطفال أكدوا لأسرهم رغبتهم في زيارة مصر

 

حالة انبهار

وأوضح د. مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار أن الوفد المصري الممثل من وزارة السياحة والآثار قام باستقبال الزائرين، لافتا إلى أن زائري المعرض أعربوا عن انبهارهم بما شاهدوه من عظمة الحضارة المصرية وخاصة الأطفال والذين أكدوا لأسرهم رغبتهم في زيارة مصر.

 

زائري المعرض أعربوا عن انبهارهم

 

الجناح السياحي

ومن جانبها قالت ” لمياء كامل ” مساعد الوزير للترويج السياحي” أن الجناح السياحي المصري الذي تم توفيره بالمعرض شهد اقبالا كبيرا أيضا من زوار المتحف ككل ، والذين قاموا باستخدام ال QR code الموضح على اللوحة الرئيسية الموجودة بالجناح والذي يتيح لهم الدخول على الموقع الترويجي لمصر على منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة مميزات المقصد السياحي المصري ، وما يتمتع به من أنماط ومنتجات متنوعة.

 

زائري متحف هيوستن أبدوا تحمسهم لزيارة مصر

المقومات السياحية

وأكدت أن زائري متحف هيوستن أبدوا تحمسهم لزيارة مصر وخاصة فى فصل الشتاء، حيث قامت باستعراض المقومات والمنتجات السياحية المتنوعة للمقصد السياحي المصري ، وما قامت به وزارة السياحة والآثار من جهد بالتعاون مع وزارة الطيران المدني لاستحداث خط طيران مباشر بين شرم الشيخ والأقصر لربط السياحة الشاطئية بالسياحة الثقافية، في إطار خلق منتج سياحي جديد متكامل.

 

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled