اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خلال معرض اكسبو 2020 دبي : مصر للطيران تطرح استراتيجيتها وخططها المستقبلية حتي عام ٢٠٢٦

مصر للطيران تطرح استراتيجيتها وخططها المستقبلية حتي عام ٢٠٢٦

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – ضمن فعاليات مشاركتها في معرض اكسبو 2020 دبي ، نظمت مصر للطيران اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية تحت عنوان ” عراقة تعزز المستقبل ” وذلك بحضور نخبة من الخبراء والمهتمين بصناعة النقل الجوي وشركاء الصناعة والعملاء المستهدفين .. تحت رعاية وزارة الطيران المدني .

 

تبادل الرؤي

وخلال الحلقة النقاشية تم تبادل الرؤي والأفكار من خلال الحوار الهادف والبناء حيث تتواصل العقول وصناع المستقبل لتوفير أكبر فرص استثمارية على الاطلاق.

 

عرض تقديمي تم من خلاله استعراض تاريخ الشركة الوطنية مصر للطيران

 

تاريخ ومستقبل

وتضمنت الحلقة النقاشية عرض تقديمي تم من خلاله استعراض تاريخ الشركة الوطنية مصر للطيران وأسطولها الجوي الجديد ، والأهداف والرؤية المستقبلية لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية واستراتيجية الشركة خلال الخمس سنوات القادمة وخطط تحديث الأسطول ، حيث تصل الخطوط الجوية بأسطولها حاليا الذي يضم أحدث الطرازات إلي أكثر من 72 مطار حول العالم.

 

 

دور محوري

ونظرا لموقع مصر الجغرافي تلعب مصر للطيران دور محوري في ربط أوروبا بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأقصى عبر مطار القاهرة المحوري، بالإضافة إلي مناقشة فتح خطوط جديدة وتوسعة شبكة خطوطها حيث من المقرر تشغيل خط جديد الي كينشاسا عاصمة الكونغو ، ودبلن عاصمة ايرلندا وغيرها …

 

 

كما تم مناقشة التحديات التي واجهت صناعة الطيران في ظل جائحة كورونا والتي أثرت علي حركة الطيران وشبكة الخطوط الجوية وزيادة الفرص الاستثمارية الجديدة للشركة .

 

عقد اجتماعات عمل B2B مع كبري الشركات

الخدمات الجوية

وعلي صعيد شركة مصر للطيران للخدمات الجوية تم عقد اجتماعات عمل B2B مع كبري الشركات في عالم لوجستيات الأغذية والمشروبات ، وتم خلال الاجتماعات عرض فرص استثماريه في مجال الأغذية والمشروبات كمكون رئيس في لوجستيات النقل الجوي، وبما تمتلكه الشركة من أصول قوية لتموين مختلف الرحلات الجوية الدولية والداخلية من مختلف المطارات المصرية ،وخاصة الشراكات التجارية في إدارة وتشغيل وحدات تموين في مطارات القاهرة ،والغردقة ، وشرم الشيخ .

 

 

اضافه الي نشاط الكافيتريات والمطاعم والتي تديرها الخدمات الجوية في أكثر من ٣٥فرع في المطارات المختلفة والتي بحاجة الى زياده الحصة السوقية من خلال الحصول على توكيلات ومشاركات مع علامات تجارية دولية في مطارات دولية مختلفة .

 

 

عقد اجتماعات عمل B2B مع كبري الشركات

 

السوق المصري

وقد عقد ممثلو الخدمات الجوية لقاءات عمل مع كبريات شركات الطيران في العالم وفي الشرق الأوسط، وكذلك العلامات التجارية المتميزة في مجال إدارة وتشغيل الكافيتريات والمطاعم ، والتي أعربت جميعها عن رغبتها القوية في التوسع من خلال التواجد في السوق المصري مستغلين مناخ الاستثمار وحوافزه الواضحة التي تشجع على التواجد والنجاح .. وقد تم خلال الإكسبو وضع الأطر العامة لبحث الشراكات وفرص التمويل لمشروعات خدمات الطيران والمطاعم والكافتيريات، على أن يتم تنسيق زيارات تفقدية لمختلف المواقع َلتحقيق شراكات تجارية فعالة في السوق المصري.

 

25 عميل

كما تم استعراضا تاريخ شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وأهدافها ورؤيتها المستقبلية وخططها التسويقية والتوسعية، وكذلك تقديم خدماتها لأكثر من 25 عميل من مختلف شركات الطيران ، وكذلك أنشطة الشركة والخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة كخدمة بيع الثلج الجاف…

وأيضا تعزيز العلامة التجارية لمصر للطيران للخدمات الجوية ايروكافيه في مجال تموين الحفلات والمناسبات المختلفة ، بالإضافة إلي مناقشة برنامج سلامة الغذاء وتأكيد مطابقته للمعايير العالمية ، وكذا التدابير الوقائية والاحترازية التي تتبعها الشركة لضمان سلامة جميع العاملين والركاب على متن الطائرة وخارجها.

 

 

مثل وفد مصر للطيران في الحلقة النقاشية محمد معوض مدير عام إدارة الاسطول وتخطيط الشبكات ، وأحمد سعد مدير إدارة اقتصاديات التشغيل بالشركة ، وحسام أبو غرارة مدير مصر للطيران بدبي ، ورمضان طنطاوي مدير إدارة العلاقات العامة، ونهي عبدالفتاح خليل مدير إدارة التخطيط والتسويق بمصر للطيران للخدمات الجوية.

 

 

دور المطارات الإقليمية

جدير بالذكر أن الحلقة النقاشية الأولي لوزارة الطيران المدني في معرض اكسبو دبي، تناولت تعزيز فرص الاستثمار في المطارات المصرية ودور المطارات الإقليمية في التنمية الاقتصادية لساحل البحر الأحمر .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled