اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تستضيف وفداً تلفزيونياً لأشهر مقدمي البرامج بدول البلطيق تنشيطا للحركة الوافدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – استضافت هيئة تنشيط سياحة مصر وفداً تلفزيونياً يتضمن أشهر مقدمي البرامج بدول البلطيق “استونيا، ليتوانيا، لا تيفا” لزيارة مدينتي الأقصر وأسوان وذلك بالتعاون مع أكبر منظمي الرحلات بهذه الدول.

 

 

تنويع و تحديث

ومن جانبه، أشار ” ماجد أبو سديرة ” رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بسياحة مصر ، إلى أن هذه الاستضافة تأتي في ضوء سعى الوزارة لتنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق للمقصد المصري والتي تعتبر أحد أهم المحاور التي يعتمد عليها قطاع السياحة لاستهداف أسواق جديدة عن طريق التواصل المستمر مع وسائل الإعلام الدولية، والتعاون مع أبرز وأهم القنوات التلفزيونية الدولية.

 

إلقاء الضوء على المقومات السياحية والأثرية المصرية

المقومات والمنتجات

وخلال الزيارة قام الوفد بتصوير الأماكن السياحية الأثرية بمدينتي الأقصر وأسوان وتسجيل مقاطع فيديو للتعريف بالمقصد السياحي المصري ،  وإلقاء الضوء على المقومات السياحية والأثرية التي يتميز بها . كما قاموا بنشر فيديوهات على الهواء مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم .

 

 

موقع Delfi 

كما تم نشر أحد هذه الفيديوهات التي قاموا بتصويرها خلال الزيارة على أهم موقع إلكتروني بدول البلطيق Delfi والذي يتضمن ما تم تصويره بالأقصر وأسوان لمدة ٢٥ دقيقة وسوف يتم نشر باقي الفيديوهات تباعا نهاية كل أسبوع.

 

ربع مليون مشترك

وأعربت مديرة التسويق بمكتب أكبر منظمي الرحلات بدول البلطيق والمرافقة للوفد عن سعادتها بهذه الزيارة، وأشارت إلى أنه سوف يتم نشر أربع مقالات وأربع مقاطع إذاعية على مواقع التواصل الاجتماعي للشركة “فيسبوك و انستجرام” والتي يتابعها ربع مليون مشترك.

 

 

بالإضافة إلى أنه سيتم عرض فيديو قصير عن الزيارة ولقاء للوفد للحديث عن هذه الزيارة الممتعة في أحد أشهر البرامج التلفزيونية الصباحية في دول البلطيق بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled