اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العناني يبحث تعزيز التعاون السياحي بين مصر و بيلاروسيا و جذب مزيد من السياح

العناني يبحث تعزيز التعاون السياحي بين مصر و بيلاروسيا و جذب مزيد من السياح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – بحث اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار مع ” Irina Varanovich ” نائب وزير السياحة البيلاروسي ورئيسة الوفد البيلاروسي المشارك في اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية UNWTO بالعاصمة الإسبانية مدريد في الدورة رقم 114 .. سبل تعزيز التعاون السياحي بين مصر و بيلاروسيا و جذب مزيد من السياح من السوق البيلاروسي .

 

حضر اللقاء السفير يوسف مكاوي سفير مصر بإسبانيا، و يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، والوزير مفوض داليا عبد الفتاح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة .

 

الحركة السياحية

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من بيلاروسيا إلى مصر ولا سيما وأن السوق البيلاروسي يعتبر من أهم الأسواق السياحية بالنسبة لمصر حالياً.

 

السياحة الاستشفائية

كما تم مناقشة مقترحات لتفعيل التعاون السياحي في بعض المجالات وتشجيع التبادل بين الدولتين لاسيما في مجال السياحة الاستشفائية والاستفادة من تجربة بيلاروسيا في هذا المجال، إلى جانب مناقشة مقترح تنظيم رحلات تعريفية Fam Trips لمجموعة من وكلاء السياحة والسفر في بيلاروسيا لزيارة مصر.

 

 

إشادة بيلاروسيا

ومن جانبها، أشارت نائب وزير السياحة البيلاروسي إلى إشادة اللجان المختلفة التي جاءت إلى مصر للتعرف والاطمئنان على الإجراءات الاحترازية المتبعة في المنتجعات السياحية المصرية بما شاهدته من إجراءات مطبقة علي أرض الواقع في الفنادق والمنشآت والمنتجعات السياحية والمطارات.

 

 

السياحة الرياضية

كما عرضت مقترح لتفعيل التعاون بين البلدين في مجال السياحة الرياضية وخاصة في ظل التسهيلات الموجودة ببلادها ، والتي يمكن من خلالها استضافة معسكرات التدريب الخاصة بالاتحادات الرياضية في مصر.

وفي هذا الشأن، أشار الدكتور خالد العناني إلى أنه يمكن التنسيق من خلال سفير بيلاروسيا في مصر لتنفيذ هذه المقترحات لتعزيز التعاون بين البلدين.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled