اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تشارك في اجتماعات المؤتمر السنوي لمنظمة شركات السياحة الأمريكية ” الاستا “

خبير الآثار الدكتور ريحان : افتتاح الكباش رفع أسهم مصر سياسيًا واقتصاديًا وثقافيًا وسياحيًا .. تقرير آثري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – سافر اليوم وفد من سياحة مصر وعددا من أعضاء اتحاد الغرف السياحية ، وعدد من شركات السياحة العاملة في السوق الأمريكي برئاسة ” عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي لهيئة التنشيط السياحي ، الي مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للمشاركة في فعاليات المؤتمر السنوي لمنظمة شركات السياحة الأمريكية ” الاستا ” والذي يعقد في الفترة من ٧ الي ١٠ ديسمبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يشارك رئيس هيئة تنشيط سياحة مصر والوفد المرافق له ، في حضور العديد من الحلقات النقاشية التي ستعقد على هامش هذا المؤتمر حول وضع صناعة السياحة عالمياً والتحديات التي تواجهها وخاصة في ظل تداعيات أزمة جائحة كورونا.

 

المصرية و الأميركية

وبحسب بيان صحفي صادر من الوزارة  ” سيتم عقد بعض الاجتماعات واللقاءات الثنائية بين الهيئة المصرية ونظيرتها الأمريكية، وبعض اللقاءات المهنية مع منظمي الرحلات وشركات السياحة الأمريكية ، وذلك لمناقشة سبل تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من أمريكا الي سياحة مصر .

السوق الأمريكي

بالإضافة الى تعريف السوق الأمريكي وصناع القرار ووسائل الإعلام هناك بالمقومات السياحية والمنتجات المتنوعة للمقصد السياحي المصري،  وما طرأ عليه من تطوير للبنية التحتية بشكل عام .

والتطوير الذي يشهده القطاع السياحي المصري بشكل خاص، والتسهيلات الممنوحة للمستثمرين في صناعة السياحة .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled