اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تطلق برنامج تدريب للعاملين بالقطاع في مجال صحة وسلامة الغذاء “HACCP “

اتحاد غرف سياحة مصر يستنكر ويرفض تصرف قلة غير مسئولة من شركات السياحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – تحت عنوان: “من أجل سياحة آمنة” أطلقت السياحة المصرية بالتعاون مع اتحاد الغرف السياحية وغرفة الفنادق البرنامج التدريبي الخاص بتدريب العاملين بالقطاع في مجال صحة وسلامة الغذاء “HACCP ” .

منظومة التدريب

ويأتي إطلاق هذا البرنامج التدريبي في إطار القرار الوزاري الصادر مؤخراً لتنظيم منظومة التدريب بالمنشآت الفندقية والسياحية والتزامها بحصول العاملين في جميع الأقسام بها علي الدورات التدريبية اللازمة كل وفقاً لتخصصه، مما يعكس حرص الوزارة علي تطوير جودة الخدمات ورفع كفاءة العنصر البشري من العاملين بالقطاع السياحي وتطوير مهاراته وقدراته .

خبراء متخصصين

ومن جانبها، أشارت الدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب إلى أن هذا البرنامج تم إعداده علي يد خبراء متخصصين في مجال صحة وسلامة الغذاء وأنه من المقرر أن يستمر لمدة ٤ أشهر ليشتمل على دورة تدريبية مكثفه بواقع 8 ساعات لمدة يومين..

مؤكدة على ضرورة التزام كافة العاملين بحضور هذه الدورات ممن لهم صلة مباشرة أو غير مباشرة بمجال الأغذية والمشروبات في جميع المنشآت التي تقدم أغذية ومشروبات بكافة أنواعها.

البحر الأحمر

وأضافت في بيان صحفي ” أنه تم تنفيذ هذا التدريب كمرحلة أولى بمحافظة البحر الأحمر، مشيرة إلى أن منظومة التدريب سوف تسير وفق خطة محددة لتشمل تدريب جميع العاملين بالقطاع في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية لضمان مستوى خدمة يليق بسمعة مصر السياحية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled