اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ليجولاند دبي الوجهة المفضّلة للزوار في موسم الأعياد المقبل

ليجولاند دبي الوجهة المفضّلة للزوار في موسم الأعياد المقبل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

احتفالات الشتاء تتضمن فعالية “العدّ التنازلي لعيد الميلاد” للمرة الأولى على الإطلاق وهدايا يومية بقيمة 40 ألف درهم إماراتي

دبي – موسم الأعياد مناسبة عائلية خاصة في الإمارات العربية ، وتعدّ احتفالات الشتاء في ليجولاند دبي الوجهة العائلية المثالية هي الاختيار الأفضل و الأول للراغبين في الاحتفال بموسم الأعياد بطريقة مميزة مع أحبائهم.

 

 

فسوف يستمتع الأطفال من 15 ديسمبر إلى 8 يناير بمجموعة واسعة من الأنشطة المسلية كصنع زينة ليجو، ولعبة ليجو بينجو، وتزيين الكب كيك و الاستمتاع بتساقط الثلوج ومشاهدة شخصية ليجو بابا نويل خلال زياراته المفاجئة.

ويتخلل هذه الأنشطة توزيع هدايا يومية وجوائز بقيمة 40 ألف درهم في إطار العدّ التنازلي لعيد الميلاد الذي يقام في ليجولاند للمرة الأولى.

 

 

ويمكن للأهل الراغبين في الترفيه عن أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً اختيار يومهم المفضل لزيارة ليجولاند دبي من 15 ديسمبر 2021 إلى 8 يناير 2022 والاستمتاع بالأنشطة العائلية المرحة في المدينة المصغرة وشارع المصنع.

 

 

العد التنازلي

وسيطلق ليجولاند دبي العد التنازلي اليومي لعيد الميلاد من 5 إلى 25 ديسمبر في المدينة المصغرة ويمكن لكافة العائلات في الإمارات العربية المتحدة المشاركة فيه.

هنا، ستقام رزنامة ميلادية يبلغ ارتفاعها 4 أمتار وتوضع خلف أبوابها هدايا بقيمة 40 ألف درهم وسيحظى فائز واحد صغير كل يوم بدءاً من 5 ديسمبر وحتى يوم عيد الميلاد، بفرصة فتح باب كبير واحد من الرزنامة العملاقة والفوز بجائزة ليجو مميزة.

 

 

وقت عائلي ممتع

ولقضاء وقت عائلي ممتع، يدعو ليجولاند دبي العائلات للمشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة و الفعاليات من بينها بناء مجسمات ليجو ووضع ابتكاراتها حول شجرة العيد أو مشاهدة العروض الترفيهية مثل رقصة الأقزام اليومية.

وليس هذا كل شيء، فستحضر الشخصية المحببه للجميع “ليجو بابا نويل” يومياً لتلقي التحية على معجبيه الصغار.

 

 

وتعود فعالية “ليجو بينجو الاحتفالي” هذا العام أيضاً، حيث ستتاح لكافة الصغار المشاركة في لعبة الحظ هذه في المدينة المصغرة. كما يمكن للأهل تسجيل أطفالهم في حصص تزيين الكب كيك الاحتفالية اليومية* ليتسنى لهم استكشاف قدراتهم في فنّ الطهو في مطعم تراس المقهى وأخذ ما صنعوه لاحقاً إلى المنزل.

 

 

شجرة الميلاد

ويمكن للأهل الذين يرغبون في الاحتفال بهذا اليوم الذي لا يُنسى التقاط صور مميزة على مزلجة سانتا أو عند شجرة الميلاد المصنوعة من مكعبات ليجو DUPLO والتي يبلغ ارتفاعها 10 أمتار، فيما يستمتعون بتناول مشروبات الأعياد الجديدة في مطعم المقهى وشارع المصنع مثل مشروب “موكا ” بنكهة النعناع و مشروب “كريسماس كوكي فرابيه” ومشروب “ديلايت” بنكهة الشوكولاته والتوت.

 

 

الأطفال يأكلون مجاناً

ويستطيع الذواقة الصغار الاستفادة من عرض “الأطفال يأكلون مجاناً”* في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة طيلة فترة احتفالات الشتاء في ليجولاند دبي حيث سيستمتعون بمجموعة شهية من أنواع السلاطة الصحية والبيتزا النباتية وغير النباتية والمعكرونة اللذيذة و اللازانيا ، إضافة إلى كمية غير محدودة من المثلجات*.

 

 

وعند الانتهاء من كافة أنشطة احتفالات الشتاء والاستمتاع بيوم من المرح في ليجولاند دبي، ستحصل العائلات مجاناً على تذكار خاص ليوم فريد و هو مكعب ليجو الإحتفالي ذات الإصدار المحدود.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled