اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بحضور نحو 15 ألف زائر : “مهرجان فعاليات الشارقة” يختتم نسخته الأولى

"مهرجان فعاليات الشارقة" يختتم نسخته الأولى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب –  بتول كشواني/عماد العلي

الشارقة – أختتم “مهرجان فعاليات الشارقة” الذي جمع في فضاء واحد وللمرة الأولى فعالياته في مسرح المجاز أكثر من 25 مؤسسة وهيئة حكومية وخاصة من الشارقة قدمت للجمهور تجربتها الإبداعية والتعليمة في عالم من الخيال والترفيه مستقطبا أكثر من 15 ألف زائر حضروا وشاركوا في 150 فعالية ونشاط متنوع .

 

في قلب بحيرة خالد تجمع فنانين وعارضي أداء

 

وبدءاً من الممر الرئيسي لدخول المسرح وحتى أركانه وساحاته الخارجية وممراته أضاء المهرجان مسرح المجاز ليشكّل لوحة من النور في قلب بحيرة خالد تجمع فنانين وعارضي أداء وأصحاب مواهب وموسيقيين ورياضيين، رافقوا الزوار من الكبار والصغار إلى حكايات من المتعة وقادوا فيهم الشغف للاستمتاع بالحدث.

 

المهرجان فرصة مثالية للتعريف بالحراك التنموي الذي تمضي به الإمارة

الحراك التنموي

و قال ” طارق سعيد علاي ” مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن التواصل الحيّ مع الجمهور كان من الأهداف الأولى لمهرجان فعاليات الشارقة ، وهذا ما تحقق على أرض الواقع وشهدنا أثره بحجم تفاعل الجمهور مع الجهود التي تقدمها الهيئات والمؤسسات المشاركة ، إذ كان المهرجان فرصة مثالية للتعريف بالحراك التنموي الذي تمضي به الإمارة بتوجيهات ورؤى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

 

المهرجان منصة لكل أنشطة الإمارة المحلية والدولية

 

أنشطة الإمارة

وأضاف يؤمن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ومن خلال موقع فعاليات الشارقة أن نجاح المهرجانات والمبادرات التي تنظمها مؤسسات الإمارة يتضاعف بشراكة الجمهور ، لهذا حرصنا أن يكون المهرجان منصة لكل أنشطة الإمارة المحلية والدولية ، ومساحة مفتوحة ليتعرف المجتمع المحلي والسياح على برامج وفعاليات المؤسسات في أجواء عائليّة تفاعليّة تثري تجربة الزوار بالمتعة والترفيه والتعليم في الوقت ذاته.

 

 

إطلاق أجندة الفعاليات

وشهد المهرجان إطلاق أجندة الفعاليات التي تنظمها دوائر وهيئات إمارة الشارقة في العام 2022 في مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية والعلمية والتراثية والرياضية والفنية والترفيهية، وتستهدف فئات وشرائح المجتمع على اختلاف اهتماماتهم على مدار العام.

وام

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled