اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“مهرجان دبي للتسوق 2022” ينطلق الأربعاء القادم

"مهرجان دبي للتسوق 2022" ينطلق الأربعاء القادم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – حليمة الشامسي/رضا عبدالنور

دبي – تنطلق الدورة الـ 27 من “مهرجان دبي للتسوق 2022” خلال الفترة من 15 ديسمبر الجاري ولغاية 30 يناير المقبل وتقدم باقة من عروض التسوق غير المسبوقة وبرنامج حافل من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة ومجموعة كبيرة من الجوائز القيمة.

 

 

ويقدم المهرجان لسكان دبي وزوارها أجواء تسوق مذهلة توفرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى باقة من العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية وتجارب المأكولات والأنشطة العائلية والتي ستقام في جميع أنحاء المدينة.

 

 

وتم الإعلان عن أجندة فعاليات “مهرجان دبي للتسوق 2022” خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في معرض الفنون الرقمية “إنفينيتي دي لوميير” في “دبي مول “- الذي يعتبر أكبر وجهات الفنون الرقمية في منطقة الخليج العربي – وذلك بحضور عدد من المسؤولين في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

 

على مر الأعوام لعب مهرجان دبي للتسوق دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دبي باعتبارها واحدة من أفضل المدن للعيش والعمل والزيارة

 

أكبر وأطول مهرجان تسوق

وعن النسخة الجديدة من المهرجان قال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “كانت الغاية من إطلاق مهرجان دبي للتسوق في البداية تنشيط السوق المحلي واليوم أصبح أكبر وأطول مهرجان تسوق على مستوى العالم.. وعلى مر الأعوام لعب مهرجان دبي للتسوق دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دبي باعتبارها واحدة من أفضل المدن للعيش والعمل والزيارة وذلك من خلال ما يقدمه من عروض وتجارب تسوق وثقافة وترفيه على مستوى عالمي..

وهذا العام تؤكد أجندة فعاليات مهرجان دبي للتسوق على قدرتنا على الترحيب بالزوار بأمان من جميع أنحاء العالم علاوة على ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية في تجارة التجزئة خاصة وأن قطاع التجزئة يحظى بأهمية استراتيجية بالنسبة لاقتصاد دبي”.

 

 

تجربة رائعة

وفي ظل الإقبال الجماهيري من جميع أنحاء العالم على حضور معرض “إكسبو 2020 دبي” يشكل افتتاح مهرجان دبي للتسوق بداية تجربة رائعة على مستوى المدينة بأكملها لمدة 47 يومًا ، خاصة مع عروض الإقامة الفندقية والعروض المتنقلة لعلامات تجارية عالمية مثل أزياء “شي إن” أسواق مهرجان دبي للتسوق الشهيرة ، ومنها “Etisalat Market OTB” في” برج بارك” وسوق مهرجان دبي للتسوق في السيف.

 

 

وخلال فترة المهرجان تتنوع تجارب التسوق داخل أبرز المراكز وفي الأسواق الخارجية مع فرص ربح جوائز قيمة بالإضافة إلى برنامج ضخم من الأحداث والفعاليات الخاصة بمعرض “اكسبو 2020 دبي”.

عروض تسوق مميزة وتجارب المأكولات الفريدة

 

ويقدم الحدث عروض تسوق مميزة وتجارب المأكولات الفريدة واحتفالات موسمية وأخرى خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة التي تناسب جميع أفراد العائلة بالإضافة الى العروض الكلاسيكية والسحوبات الضخمة والجوائز النقدية المذهلة.

 

 

كما يتضمن المهرحان تقديم عروض الألعاب النارية اليومية وعروض طائرات “الدرون” والاستعراضات المبهجة وحفلات لنجوم من المنطقة والعالم بالإضافة إلى عطلة نهاية الأسبوع بمشاركة عدد من الموسيقيين ومهرجان “الهيب هوب” ومتاجر متنقلة للعلامات التجارية العالمية وتجارب أخرى عديدة.

 

 

وتنطلق النسخة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق بحفل افتتاح مذهل يوم الأربعاء المقبل يضم عروضاً موسيقية حية للفنانة بلقيس فتحي والفنان محمد حماقي.

 

 

كما تشهد عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للمهرجان مجموعة كبيرة من العروض والتجارب الثقافية والترفيهية الموجهة لكافة أفراد المجتمع.

 

الجوائز الضخمة

وتعود فرص السحوبات على الجوائز الضخمة وتجارب المأكولات في الهواء الطلق في “القرية العالمية” بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق في” فيستيفال سيتي سنتر مول” وباقة مثيرة من الأنشطة والعروض الترويجية وفرص التسوق والفوز والترفيه طيلة أيام المهرجان.

 

قيمة الجوائز والمفاجآت اليومية المقدمة حوالي 30 مليون درهم

 

وتبلغ قيمة الجوائز والمفاجآت اليومية المقدمة خلال “مهرجان دبي للتسوق2022” حوالي 30 مليون درهم ..فيما يمنح سحب “نيسان الكبير” الفائزين المحظوظين فرصة امتلاك سيارات Nissan Kicks أو Patrol أو X-TERRA أو X-TRAIL في اليوم الأول من المهرجان..

 

ومع تقديم نحو 200 ألف جائزة فورية كل يوم سيكون هناك فائزون أكثر من أي وقت مضى في “مهرجان دبي للتسوق 2022”.

 

 

وتمنح سحوبات “إنفينيتي الضخمة” فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي QX80 الجديدة الأنيقة و 100 ألف درهم نقدًا كل يوم.

 

 

ومع السحب على الجوائز النقدية الضخمة للمهرجان تتاح لفائز محظوظ فرصة الحصول على 750 ألف درهم إذا توجه إلى موقع Idealz الإلكتروني، أو تطبيق الهاتف النقال واشترى Hashtag Hoodie مقابل 750 درهمًا فقط ودخل السحب على أكبر جائزة نقدية في مهرجان دبي للتسوق.

 

 

كما يتيح سحب “مجموعة دبي للذهب والمجوهرات” الفرصة للمتسوقين للفوز بما يصل إلى ربع كيلوجرام من الذهب كل يومين على مشتريات قيمتها 500 درهم فأكثر لمنتجات الذهب والألماس واللؤلؤ والساعات في جميع متاجر المهرجان، بالإضافة إلى جوائز نقدية وعروض متنوعة تقدمها مراكز التسوق في دبي.

 

الصحة والسلامة

وتواصل مراكز التسوق ومتاجر التجزئة والمقاصد السياحية في دبي الالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة الصادرة عن سلطات الصحة العامة لمواجهة فيروس “كوفيد-19” ، مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامة الزوار والمتسوقين.

على جوجل نيوز

وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled