اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اوسكار افضل سياحيون في البحر الأحمر عن 2021

اوسكار افضل سياحيون في البحر الأحمر عن 2021

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فكرة واعداد  – أشرف سركيس

الغردقة -وجوه سياحية مضيئة ونجوم تلألأت وفرضت نفسها علي شركات السياحة بالبحر الأحمر خلال العام الحالي بأدائهم وذكائهم و مهنيتهم وأمانتهم وكفاءتهم وصبرهم على الاحداث الكثيرة التي مرت بها السياحة ، وقاموا بتمثيل شركاتهم كأفضل سفراء سياحيين ووصلوا بها لمكانة رائعة ضمن شركات السياحة المنافسة .

 

الحيادية المهنية

وهذه المقالة السنوية الحيادية المهنية التي بدأنها السنة الماضية وقمنا فيها بتكريم بعض السياحيين المميزين سابقا – هي عربون محبة و اقل تقدير لهم ، وتكريم مستحق عن تمثيلهم لشركاتهم على افضل ما يكون وعرفانا بالجميل لهم على عطائهم ومجهودهم .

 



ومن هؤلاء الوقور ” خالد الأسود ” مدير عمليات شركة ميتنج بوينت والذى تولى المنصب في ظروف صعبة وتغييرات جذرية في إدارة الشركة وفى زمن قياسي تمكن من الحفاظ على مكانة وسمعة الشركة بإدائه السلس البسيط .

 



ويلمع كالعادة المخضرم ” مدحت محمد ” مدير عمليات شركة تيز الرائدة بخبراته وادارته الهادئة المستقرة لكتيبة عمل ضخمة محققا نجاحات مستمرة للشركة ومعه أصبحت تيز السياحية كشجرة عملاقة بجذور سياحية ممتدة في كل الأماكن .

 



وعاد بقوة الخبير السياحي وصاحب المواهب والخبرات السياحية المتعددة “ محمد جلال ” مدير العمليات السياحية بشركة بيجاس والذى يمتلك فن الإدارة فقام بتأسيس المقر وإعادة الشركة الى الساحة السياحية من جديد وعادت بيجاس لتتألق بشبكة علاقاته وحسن تمثيله كما كانت في عصرها الذهبي .

 



وبزغ نجم ” احمد جلال ” مدير عمليات شركة ماسترز السياحية، والذى يتميز بالحرفية وفهمه ووعيه واداركه لطبيعة كل جنسية سياحية وكيفية تقديم الخدمة السياحية على اكمل وجه ، وقاد مسيرة الشركة خلال الفترات السابقة بهدوء وتمكن .

 



وكذلك لفت نظر الجميع الرائع ” سمير قايد ” مدير عمليات شركة صن انترناشيونال الذى يتميز بالخبرة والكفاءة والرؤية وتحليل الاحداث واستخلاص النتائج التي بالفعل تتحقق، مع تميزه أيضا بفن إدارة الازمات في أوقات السياحة الصعبة .

 



ويظهر نجم ” محمد إسماعيل ” مدير افرع شركة جويس العالمية والذى يتميز بالثقة وعدم الرهبة في قياده فريق شركته بجرأة في سوق السياحة، واصبح منافس جيد بخدمة سياحية مميزه لكبرى الشركات في قطاع السياحة بالبحر الأحمر .

 



ويتألق بشدة خفيف الظل “ مؤمن محمد ” مدير رحلات شركة اوديون العالمية ، والذى يتميز بالذكاء والنشاط والحيوية وسرعة البديهة ورد الفعل ، وكذلك دوره الفعال في مساندة فريق عمل شركته واظهارهم في افضل واروع صورة ممكنة .

 



ومن ضمن الكوكبة أيضا الدينامو “ هاني عزت ” مدير قسم التورليدرات بشركة توى روسيا بالبحر الأحمر ، والذى يتميز بالنشاط والمرونة وعينه الثاقبة في اختيار الكفاءات ، وعلى يديه اصبح تورليدرات توى الروسية علامة سياحية مميزة في كل مكان .

 



ويظهر في التكريم باستحقاق “ حسام محمود ” مدير قسم تورليدرات شركة انكس ، الذى يتميز بالخبرات القوية والالتزام والصرامة في إدارة اكبر كتيبة من التوليدرات في البحر الأحمر، ونجح نجاحا باهرا في ان تضع انكس العملاقة بصمتها في سوق السياحة .

 



هؤلاء كانوا من الوجوه المضيئة الساطعة خلال العام الحالي ويستحقوا التكريم ، وشهاده تقدير، واوسكار افضل أداء سياحي عن 2021، من وجهة نظر الكثيرين العاملين في قطاع السياحة بالبحر الأحمر .

 



فهنيئا لهم التكريم ، وهنيئا لشركاتهم بوجودهم وادائهم ، وهنيئا لقطاع السياحة بوجود تلك النخبة المشرفة للقطاع ككل

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled