اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الفايز وزير السياحة يشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد بمأدبا

الفايز وزير السياحة يشارك في إضاءة شجرة عيد الميلاد بمأدبا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

مأدبا – رعى وزير السياحة والاثار نايف الفايز مساء اليوم الخميس حفل اضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة السلام وسط مدينة مأدبا الذي نظمته جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث في مأدبا .

 

 

وحضر الحفل وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة وسفيرة الاتحاد الأوروبي ماريا هادجيثيو دوسيو، وسفير الكرسي الرسولي لدى الأردن البرتو اورتيجا مارتن ، ونواب واعيان من داخل المحافظة وخارجها.

 

 

مأدبا عاصمة للسياحة العربية

وقال الفايز في كلمة القاها خلال اضاءة شجرة عيد الميلاد، إن اضاءة الشجرة في مأدبا يتزامن مع اختيار مأدبا عاصمة للسياحة العربية لعام 2022 مهنئًا الطوائف المسيحية بأعياد الميلاد.

 

 

مدينة الحب والسلام

والقى الاب نيكولا الداوود كلمة نيابة الوكيل البطريركي في مأدبا والطوائف المسيحية في مأدبا عبر فيها عن شكره لوزير السياحة لرعايته اضاءة شجرة عيد الميلاد في مأدبا، مؤكدا أهمية مدينة مأدبا التي تمثل نسيجًا مجتمعيًا بتعدد الأديان فمأدبا مدينة الحب والسلام والوئام.

 

وشكر رئيس جمعية تطوير السياحة والمحافظة على التراث سامر الطوال وزير السياحة على رعايته حفل اضاءة شجرة عيد الميلاد التي يتم نصبها سنويا في مأدبا والتي تعبر خصوصية مأدبا كمدينة للتسامح والتراحم.

 

 

كورونا و الاحتفال

وأشار الطوال إلى أن احتفال هذا العام جاء مختصرًا دون إقامة فعالية كبرى وبحضور شعبي التزاما بأوامر الدفاع ، متمنيًا أن يعم السلام على الأردن والعالم اجمع وان تنتهي جائحة كورونا ونعود لما كنا عليه في السنوات السابقة .

بترا

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled