اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

في #اكسبو : اتفاقية شراكة استراتيجية إعلامية بين هيئة السياحة العلاجية الماليزية وميديا هب انترناشونال

اتفاقية شراكة استراتيجية إعلامية بين هيئة السياحة العلاجية الماليزية وميديا هب انترناشونال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي- وقعت هيئة السياحة العلاجية الماليزية، ووكالة ميديا هب إنترناشونال باعتبارها الجهة المتخصصة في الشؤون الماليزية منذ أكثر من 20 عاما، على اتفاق يقضي بتأسيس استراتيجية إعلامية وسياحية بين الجانبين وتم التوقيع في جناح ماليزيا بمعرض #اكسبو #دبي .

 

 

ومثل في التوقيع عن الجانب الماليزي ”  أزرول شاه بن محمد “، الرئيس التنفيذي للهيئة، فيما مثل ميديا هب إنترناشيونال الرئيس التنفيذي الدكتور عبد الرحيم عبد الواحد.

 

 

سيلانجور وجهة سياحية

ومن جانبه قال ” أزرول شاه بن محمد| ، أن الاتفاق يهدف إلى إنشاء تحالف استراتيجي لتحقيق المنفعة المتبادلة للأطراف المعنية.. و يركز على الترويج لولاية سيلانجور كـوجهة سياحية، في الشرق الأوسط من خلال حملة “”سيلانجور الرائعة، خذني في رحلتك”، والتعاون في الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية مثل Youtube وInstagram وFacebook.، وكذلك التعاون في العلاقات الإعلامية والإعلان والدعاية الإعلامية عبر أسواق الشرق الأوسط.

 

 

العمل المشترك

وأوضح رئيس هيئة السياحة العلاجية ” نسعى من هذه الاستراتيجية إلى خلق فهم متبادل للاستراتيجية واحتياجات العمل لكلا الجانبين ، لتمكين فهم أوسع للشريك الاستراتيجي لفوائد وفرص العمل المشترك ، والمساعدة على الاستفادة من الفوائد والفرص المتاحة”.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled