اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي للّغة العربية .. يطلق مبادرة “خمسون ألف قارئ”

أبوظبي للّغة العربية .. يطلق مبادرة "خمسون ألف قارئ"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – أحمد النعيمي/دينا عمر

أبوظبي – أطلق مركز أبوظبي للغة العربية مبادرة “خمسون ألف قارئ” بالشراكة مع منصة ” ستوريتل” العالمية وذلك ضمن مبادراته الاحتفالية باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات.

 

 

وتوفر المبادرة خمسين ألف اشتراك مجاني على مدار 3 أشهر للجمهور على منصة “ستوريتل” ، بما يتيح لهم فرصة قراءة جميع الكتب الإلكترونية، والاستماع إلى الكتب الصوتية المتوفرة على المنصة.

 

ثقافة القراءة الرقمية

وقال الدكتور علي بن تميم، رئيس مركز أبوظبي للغة العربية : ” تندرج مبادرة “خمسون ألف قارئ” ضمن مبادراتنا الاحتفالية باليوبيل الذهبي للدولة وباللغة العربية سعياً نحو تعزيز ثقافة القراءة الرقمية في المجتمعات العربية، وتحفيزهم على الاستفادة من المحتوى الثري الذي توفّره المنصات والمكتبات الرقمية المتخصصة. وتواكب التقدم التكنولوجي حول العالم، وتلبي متطلبات القارئ أينما كان”.

 

 

اشتراكات مجانية

وبدوره، قال سيباستيان بوند المدير التنفيذي لـ”ستوريتل” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نرحب بمبادرة مركز أبوظبي للغة العربية في توزيع اشتراكات مجانية لمنصتنا، بما يُسهم حتماً في اطلاع الجمهور على ما نوفره من كتب إلكترونية.

 

مهمتنا في “ستوريتل” هي إتاحة مجموعة واسعة ومتنوعة من القصص للجميع في كل مكان. نحن فخورون بكتالوجنا العربي الضخم، ونعتقد أن استهلاك الكتب يمكن أن ينشر معرفة أكبر ومنظورًا أوسع، مما يسهم في جعل العالم مكانًا أكثر قرباً.

 

 

” وتوفر المبادرةُ ساعاتِ قراءةٍ غير محدودة لمدة 3 أشهر للقرّاء، ويدعو مركز أبوظبي للغة العربية الجمهور إلى متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به ومن ثم دعوة ثلاثة من أصدقائهم في تعليق، ليحصلوا على فرصة الفوز بالاشتراك في منصة “ستورتيل”.

 

700,000 عنوان

الجدير بالذكر أن “ستوريتل” هي واحدة من أكبر خدمات نشر الكتب الصوتية والإلكترونية في العالم، حيث توفر الخدمة الاستماع والقراءة لما يزيد عن 700,000 عنوان على نطاق عالمي.

 

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled