اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تحصل على تصنيف خمس نجوم لسلامة الطيران خلال جائحة كورونا

طيران الخليج تحصل على تصنيف خمس نجوم لسلامة الطيران خلال جائحة كورونا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

المنامة – حصلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – على تصنيف خمس نجوم لسلامة الطيران خلال جائحة كورونا (كوفيد-19) من قبل شركة أبحاث سكاي تراكس العالميّة المتخصصة؛ بعد عملية تدقيق شاملة لجميع معايير السلامة الخاصة بالجائحة بين شهري نوفمبر وديسمبر 2021.

 

 

ويأتي هذا التصنيف دليلا على نجاح عمليات طيران الخليج في الطيران بأمان خلال الوباء وتعزيز بروتوكولاتها في المطار وعلى متن رحلاتها لمكافحة انتشار الفيروس.

 

 

العمل الدؤوب

و بهذه المناسبة قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبد الحميد العلوي إن هذا التصنيف هو نتيجة العمل الدؤوب الذي يقوم به فريق طيران الخليج؛ ويعود هذا الإنجاز إلى الالتزام بخدمة الناقلة الوطنية لمملكة البحرين.. بصفتها إحدى شركات الطيران القليلة على مستوى العالم التي لم تتوقف أبدًا عن الطيران طوال عام 2020.

 

 

و أكد العلوي وفقا ل بنا ” أن طيران الخليج قامت بتنفيذ تدابير صارمة لمواصلة الطيران بأمان خلال هذه الأوقات الصعبة وغير المستقرة، معربا عن فخره بتسلم هذه الجائزة التي تعد شهادة على الصمود في الحفاظ على العمليات والتميز من خلال تقديمها لخدماتها.

 

 

سكاي تراكس

يذكر أن شركة أبحاث سكاي تراكس، هي أكبر مستشاري الأبحاث والجودة مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في هذا المجال ومقرها في لندن، و تشتهر شركة سكاي تراكس بتصنيفها لشركات الطيران والمطارات العالمية مع نظام تصنيف جودة موحد لمعايير شركات الطيران والمطارات في جميع أنحاء العالم .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled