اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية العراقية تضم أول طائرة إيرباص من طراز A220-300 إلى أسطولها

الخطوط الجوية العراقية تضم أول طائرة إيرباص من طراز A220-300 إلى أسطولها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

  •• أعلنت الخطوط الجوية العراقية، الناقل الوطني في العراق، عن استلامها أولى طائرات A220-300 الخمس من شركة إيرباص من مدينة ميرابيل في كندا.. وبمجرد دخول الطائرة الخدمة، ستصبح الناقلة الجوية العراقية من أولى شركات طيران منطقة الشرق الأوسط التي تشغل هذا الطراز .

 

 

الأداء التقني

وتعتزم الخطوط العراقية الاستفادة من الأداء التقني والاقتصادي المميز لهذه الطائرات، فضلاً عن ميزاتها المحسنة التي من شأنها تقليل البصمة البيئية .

 

 

خطة التجديد

وتضمّ هذه الطائرات مقصورات مريحة وحديثة تتسع لـ 132 راكباً، موزعين على درجتين، 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و120 مقعداً في الدرجة السياحية.. كما تلعب هذه الطائرات الحديثة دوراً محورياً في دعم خطة التجديد والتطوير الخاصة بشركة الخطوط الجوية العراقية.

 

 

الطراز الوحيد

ويُشار إلى أن A220 هو الطراز الوحيد المصمم للرحلات الجوية المخصصة للمسافرين الذين لا يتجاوز عددهم 100 إلى 150 شخصاً، مع ميزاتٍ استثنائية تشمل الديناميكيات الهوائية الحديثة والمواد المتطورة إلى جانب أحدث إصدار من محركات “توربوفان” من شركة “برات آند ويتني” من طراز PW1500G.

 

 

تقليل انبعاثات

وتُعد طائرات A220 الخيار الأمثل لجميع الرحلات الإقليمية أو الطويلة، نظراً لانخفاض مستويات الضجيج الصادرة عنها بنسبة 50% ومعدل استهلاك الوقود عن كل مقعد بنسبة 25%، مقارنةً بالجيل السابق من طائرات هذا الطراز، فضلاً عن تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى نصف القيمة المسموحة في القطاع.

على جوجل نيوز

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled