اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة يلا المحدودة تعلن عن سحب القضية الجماعية المقامة ضدها طواعية في الولايات المتحدة

مجموعة يلا المحدودة تعلن عن سحب القضية الجماعية المقامة ضدها طواعية في الولايات المتحدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – أعلنت مجموعة «يلا المحدودة»، ومقرها الإمارات ، عن سحب الدعوى القضائية الجماعية المقامة ضد الشركة ومديرها التنفيذي طواعية من قبل الجهة الرئيسية المدعية يوم 12 يناير 2022 وبذلك تنتهي الدعوى المقامة ضد الشركة نهائياً لصالحها .

 

 

و أقيمت الدعوى القضائية بسبب بعض تقارير البيع على المكشوف الصادرة في مايو 2021 والتي تضمنت أخطاء عديدة وادعاءات مشوهة ومضللة وغير مدعمة بالأدلة بحق الشركة.. ورغم دحض الادعاءات الواردة في تقارير البائعين على المكشوف علنًا من جانب مجموعة يلا، تم رفع دعوى قضائية جماعية ضد الشركة ومديرها التنفيذي في الولايات المتحدة بناءً على الادعاءات الواردة في تقارير البيع على المكشوف، بدعوى أن الشركة انتهكت قواعد السوق وقوانين الأوراق المالية الامريكية.

 

 

و أمرت المحكمة المختصة في الولايات المتحدة المدعين الرئيسيين ومحاميهم بدعم دعواهم بأدلة ووثائق حقيقية وتعديل شكواهم وفقاً لذلك وتقديمها من جديد بحلول 7 يناير 2022.. ورغم منحهم الوقت الكافي، فشل المدعون ومحاموهم في إعادة تقديم الشكوى مع حلول الموعد النهائي الذي حددته المحكمة.

 

 

ليقرر المدعون حينها ومحاموهم عدم الاستمرار في الدعوى وسحبها طواعية في 12 يناير 2022، كما وافقوا على تحمل تكاليف القضية.. وبذلك، يمنع المدعون الرئيسيون من إعادة تقديم نفس الادعاءات ضد الشركة.

 

 

وقد تم سحب جميع الدعاوى المقدمة ضد الرئيس التنفيذي للشركة أيضا، والذي تم اختياره كمدعى عليه في القضية.. وقد وافقت المحكمة على سحب الدعوى طوعاً في 13 يناير 2022 وتم اغلاق ملف الدعوى بشكل نهائي.

 

 

مجرد الادعاءات 

أكدت الشركة طوال فترة التقاضي أن الدعوى المقامة ضدها لا أساس لها من الصحة وان قرار المدعين ومحاميهم بسحب جميع مطالباتهم طواعية يؤكد صحة ما قالته الشركة منذ اللحظة الأولى بأن الادعاءات الواردة في تقارير البيع على المكشوف عارية عن الصحة تماماً.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled