اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس هيئة التراث الثقافي الكورية علي رأس وفد في جولة سياحية بمنطقة أهرامات الجيزة

رئيس هيئة التراث الثقافي الكورية علي رأس وفد في جولة سياحية بمنطقة أهرامات الجيزة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – استقبلت منطقة أهرامات الجيزة، اليوم السبت، ” كيم هيون- مو “، رئيس هيئة التراث الثقافي بكوريا الجنوبية والوفد المرافق له، وذلك على هامش تواجده في مصر في إطار الزيارة الرسمية الحالية لرئيس جمهورية كوريا الجنوبية، وتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل الأثري والمتاحف بين الهيئة والمجلس الأعلى للآثار.

أشرف محي الدين مدير عام منطقة آثار الهرم يشرح أهمية المنطقة الاثرية لرئيس هيئة التراث الثقافي الكورية

وقال ” أشرف محي الدين ” مدير عام منطقة آثار الهرم، أن الزيارة شملت جولة بالهرم الأكبر ومنطقتي أبو الهول والبانوراما، حيث ابدى رئيس هيئة التراث الثقافي الكوري والوفد المرافق له اعجابهم بالأهرامات وعظمة بناءها ونحت تمثال أبو الهول، كما حرصوا على التقاط من الصور التذكارية لتسجيل زيارتهم.

الوفد الصحفي المرافق لزيارة رئيس جمهورية كوريا الجنوبية

جدير بالذكر أن رئيس هيئة التراث الثقافي الكوري كان قد زار عدد من المعالم الاثرية بمدينة الأقصر شملت معبد الكرنك و منطقة وادي الملوك ومعبد الرامسيوم وغيرها.

تقارير صحفية

وفي سياق متصل قام الوفد الصحفي المرافق لزيارة رئيس جمهورية كوريا الجنوبية بزيارة منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري بالتحرير، حيث قاموا بإعداد تقارير صحفية مصورة لعرضها في وسائل الإعلام الكوري وتعريف الشعب الكوري بالمقومات والمنتجات السياحية المتنوعة في مصر، والحضارة المصرية العريقة مما يعمل على الترويج السياحي للمقصد السياحي المصري في كوريا الجنوبية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled