اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مغامرات مذهلة تنتظر العائلات في منتجع ليجولاند دبي مع افتتاح الفندق

مغامرات مذهلة تنتظر العائلات في منتجع ليجولاند دبي مع افتتاح الفندق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

• فندق ليجولاند الأول في 250 غرفة بطابع خاص تتسع لعائلات من خمسة أفراد

• يقدم الفندق خمسة تصاميم رائعة للغرف فهناك تجربة مختلفة تنتظر الضيوف عند كل إقامة

 

 

دبي – يبدأ فندق ليجولاند بدبي باركس آند ريزورتس باستقبال الضيوف اعتباراً من 21 يناير  الجاري ويُتوقع أن يوفر الفندق الجديد المزيد من المغامرات الحافلة بالمرح لكل من الأهالي والأطفال ويقدم لمحبي ليجولاند الجدد والحاليين تجربة فريدة من نوعها.. فقد صمم الفندق مع مراعاة احتياجات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً وسيشكّل وجهة مميزة للعائلات التي تتطلع لاكتساب ذكريات جديدة ترافقها على الدوام.

 

العائلي الأول

يعتبر هذا الفندق العائلي الأول من نوعه في المنطقة وهو يضم 250 غرفة مستوحى تصميمها بالكامل من ليجو ولا شكّ أنها ستبهر الأطفال وتصحبهم في رحلة فريدة في عالم الخيال، فقد صُمم فندق ليجولاند متعدد الألوان والمكون من خمسة طوابق لنقل العائلات إلى عالم المرح الذي تختاره فيما تنطلق في مغامرة ليجو المشوقة.

 

 

مجسّم أولي التنين

تبدأ التجربة فور وصول الزوار إلى الفندق حيث سيشاهدون مجسّم أولي التنين بحجم كبير. وعند دخولهم، سيجد الأطفال مكان مخصص يناسب طولهم لتسجيلهم الدخول للفندق و بذلك يمكنهم المشاركة بكل لحظة من تجربة إقامتهم بالفندق و ذلك قبل انطلاقهم إلى مناطق اللعب المفتوحة حيث تبدأ متعة بناء مكعبات ليجو.. كما يمكن للصغار المشاركة في ورش عمل ليجو الإبداعية أو إطلاق العنان لمخيلتهم من خلال مشاهدة بنّائي ليجو المحترفين يعملون.

 

 

وعند وصول العائلات إلى غرفهم، ستجد جدراناً وسجادات برسومات مستوحاه من ليجو تغطي كل طابق من الفندق.

كما يمكن لأفراد العائلة البحث عن الكنز في الغرفة واللعب بمكعبات ليجو دوبلو أثناء إقامتهم والاستمتاع بمشاهدة مجسمات ليجو التي تتناسب مع ديكور الغرفة.

تتسع كل غرفة عائلية لخمسة أشخاص وتضم منطقة منفصلة للأطفال تحتوي على سرير بطابقين وسرير قابل للطي، بالإضافة إلى سرير بحجم كبير للأم والأب.

ويمكن للعائلات الاختيار من بين خمسة تصاميم رائعة للغرفة بما فيها “القرصان” و “المغامرة” و” ليجو نينجاجو” و “أصدقاء ليجو” و “المملكة”.

وبوسع العائلات الكبيرة أيضاً اختيار الإقامة في أحد أجنحة الفندق التي تتسع حتى 8 أشخاص.

 

 

تجربة طعام مميزة

وسيستمتع الضيوف بتجربة طعام مميزة مع بوفيه خاص للأطفال في مطعم بريكس فاميلي العائلي والذي يقدم بوفيه الفطور يوميا.

أما مطعم سكاي لاين لاونج فيشكل محطة تجذب العائلات التي ترغب في قضاء وقت ممتع معاً أثناء تناول الطعام و ذلك بفضل قائمة المأكولات المحببه للأطفال التي يقدمها بجانب الإطلالة الجميلة على أفق رسومات ليجو.

 

 

وتكتمل التجربة مع حوض السباحة الخارجي ومنطقة الرشاشات المائية المنفصلة للصغار والمتجر والمصعد المميز الذي يتميز بكرة الديسكو ذات الإضاءة الملونة .

كما ستظهر شخصيات ليجو المحبوبة في أرجاء الفندق لإضفاء المزيد من المتعة إلى المغامرة العائلية وستأسر مجسمات ليجو المنتشرة فيه مخيلة الأطفال.

 

إضافة لافتة

يشكل افتتاح فندق ليجولاند إضافة لافتة إلى مغامرة ليجولاند العائلية، فهو يقع على بعد خطوات من حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامتهم و التمتع بإمكانية الدخول للحديقة الترفيهية و الحديقة المائية .

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled