اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دعما للسياحة في إنجلترا : هيئة سياحة بريطانيا تطلق حملة ترويجية عالمية ب 10 ملايين جنيه إسترليني

VISITBRITAIN LAUNCHES MULTI-MILLION-POUND GLOBAL CAMPAIGN TO DRIVE TOURISM TO BRITAIN

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

وزيرة الدولة للشؤون الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة ببريطانيا “نادين دوريس” تطلق الحملة رسمياً في دولة الإمارات 

 

♦♦ أعلنت هيئة سياحة بريطانيا “فيزيت بريتن” اليوم عن إطلاقها لحملةً عالمية جديدة تقدر بملايين الجنيهات الإسترلينية من اجل دعم السياحة الوافدة للمملكة، فيما تستعدّ بريطانيا لعامٍ حافل بالفعاليات الاستثنائية.

 

أهلاً بكم

حيث تمّ إطلاق حملة التسويق العالمية لبريطانيا العظمى رسيماً بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني تحت شعار ” أهلاً بكم لاستكشاف الجانب الآخر من بريطانيا” من قبل ” نادين دوريس “، وزيرة الدولة للشؤون الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة ببريطانيا خلال مؤتمر صحفي أقامته هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتن” أمس في دبي .

 

 

اليوم الوطني للمملكة المتحدة

و أُقيم المؤتمر تحت رعاية ” جوديث ماكريغور “، رئيسة هيئة سياحة بريطانيا “فيزيت بريتن” و ” تريشا وارويك “، مديرة الهيئة “فيزيت بريتن” لمنطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا.. وجاء هذا المؤتمر لدعم برنامج الفعاليات الذي سيُقام في معرض إكسبو 2020 دبي، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة المتحدة وبمشاركة السفير البريطاني في دولة الإمارات ” باتريك مودي “، ورئيس مجلس مدينة برمنجهام ” إيان وارد ” فضلاً عن مجموعة من الرؤساء التنفيذيين في مجال قطاع السياحة والسفر من الهند، ودول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة ويست ميدلاندز في إنجلترا ومجموعة من وسائل الإعلام الدولية.

 

 

الحملة الجديدة

وركزت الحملة الجديدة التي اطلقتها هيئة سياحة بريطانيا “فيزيت بريتن” تحت شعار “أهلاً بكم لاستكشاف الجانب الآخر من بريطانيا” على مدن بريطانية قلّما يزورها السياح القادمون من كافة أنحاء العالم من اجل تشجيعهم على زيارتها واستكشاف مزاياها المتنوعة.

كما أنّها تسلّط الضوء على أهم الفعاليات البارزة لهذا العام والتي ستشكّل نقطة جذب هائلة للسياح، مثل اليوبيل البلاتيني لجلالة الملكة، وألعاب الكومنولث 2022 في برمنجهام وفعاليات “أنبوكسد” التي تحتفي بالإبداعية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

 

 

اليوبيل البلاتيني

وبهذا الصدد علّقت ” نادين دوريس “، وزيرة الدولة للشؤون الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة في المملكة المتحدة قائلةً “ستسلّط هذه الحملة الذكية الضوءَ على أفضل ما تقدّمه المملكة المتحدة للعالم بأسره، وستُظهر أنّنا بتنا مستعدّين لإعادة استقبال الزوّار من شتّى أنحاء العالم.. حيث يعدُ عام 2022 الوقت المثالي لزيارة بلادنا، حيث ستُقام فيها مجموعة من الفعاليات الكبرى والتي تُشمل اليوبيل البلاتيني لجلالة الملكة، وألعاب الكومنولث في برمنجهام، وكأس الأمم الأوروبية للسيدات، وكأس العالم للرجبي وفعاليات أنبوكسد.”

 

 

ومن جانبها قالت ” جوديث ماكريغور “، رئيسة هيئة سياحة بريطانيا “فيزيت بريتن” :”يسرّنا إطلاق حملتنا التسويقية العالمية الجديدة في دبي دعماً لبرنامج الفعاليات الذي سيُقام في إكسبو 2020، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة المتحدة”.

 

 

سوق الخليج

تُعدّ دول مجلس التعاون الخليجي سوقاً مهماً جداً للسياحة الوافدة إلى المملكة المتحدة، ونحن نعلم أنّ كثيرين يودّون السفر إلى بريطانيا.. لذا نحن نقدّم لهم رسائل ترحيب واطمئنان، ونسلّط الضوء على مدن حيوية ومتنوعة في بريطانيا بهدف إبراز التجارب الجديدة الشيّقة والمتاحة للزوار الآن عبر سرد قصص من تاريخنا العريق بلمسة عصرية، وإبراز ثقافتنا المعاصرة ومجال المأكولات والمشروبات المبتكرة.

 

 

تشمل الفعاليات الاستثنائية هذا العام اليوبيل البلاتيني لجلالة الملكة، وألعاب الكومنولث وفعاليات “أنبوكسد” الرائعة، حيث سيتم توفير فرص قيّمة لتسليط الضوء على مجموعة من التجارب المتنوعة التي يمكن للزوار اختبارها الآن في بريطانيا، ونؤكّد مرةً آخري على التزامنا بالتميّز في الرياضة وترحيبنا الدافئ بجميع زوارنا وحماسنا لمشاركة إبداعاتنا مع العالم بأسره.”

 

الوقت المناسب

كما أضافت ” تريشا وارويك “، مديرة هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتن” لمنطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا قائلةً :”يسرّنا إطلاق حملة التسويق العالمية من هيئة السياحة البريطانية “فيزت بريتن” هنا في دبي خلال أسبوع الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني للمملكة المتحدة في إكسبو 2020، لنوضح لعشاق السفر في دول مجلس التعاون الخليجي والهند بأنّ الآن هو الوقت المناسب لحجز رحلتك إلى بريطانيا.

 

 

بريطانيا في صدارة الوجهات السياحية

حيث سيشهد هذا العام مجموعةً من الفعاليات المتنوعة والتجارب المثيرة والتي ستكون متوفرة لفترة محدودة، وبالتالي فهذا هو الوقت المناسب ليضع السواح بريطانيا في صدارة الوجهات التي لا بدّ من زيارتها الآن. ونحن ندرك أيضاً أنّ التعاون مع شركائنا التجاريين في السوق أمر أساسي لتحويل الطلب الهائل والرغبة في زيارة بريطانيا إلى حجوزات فعليّة.”

 

 

وسيتمّ إطلاق حملة “أهلاً بكم لاستكشاف الجانب الآخر من بريطانيا” أيضاً في الأسواق الدولية عبر أفلام قصيرة ومحتوى خاص بكل مدينة عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات الرقمية ووسائل الإعلام المطبوعة.

كما يحفّز المحتوى من عدد الزيارات الإلكترونية لموقع www.visitbritain.com باستخدام lovegreatbritain# مع أفكار وروابط إلى الأنشطة المتوفرة في كل مدينة ومعالمها السياحية وتجاربها التي تُظهر جانباً آخراً من بريطانيا، بدءاً من تجربة شاي بعد الظهر على السطح في ليفربول وصولاً إلى مهرجان فرينج في إدنبره، ومن الإبحار على متن حوض استحمام ساخن في نهر التايمز إلى دروس الكاياك في مركز وايت ووتر الدولي في كارديف.

 

 

28 مليار جنيه إسترليني

تنضوي حملة “أهلاً بكم لاستكشاف الجانب الآخر من بريطانيا” في إطار حملة “جرايت” التي أطلقتها حكومة المملكة المتحدة.

حيث ساهمت السياحة الوافدة بأكثر من 28 مليار جنيه إسترليني في اقتصاد المملكة المتحدة في عام 2019، وهي ثالث أكبر قطاع تصديري للخدمات وجزء أساسي من التجارة البريطانية بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled