اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أولى وجهاتها في جنوب آسيا : ويز إير أبوظبي تطلق رحلات جديدة إلى ماتالا، سريلانكا

 ويز إير أبوظبي تطلق رحلات جديدة إلى ماتالا، سريلانكا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

أبوظبي – أعلنت ويز إير أبوظبي، منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن إطلاق رحلات جوية جديدة من أبوظبي إلى ماتالا في سريلانكا، في خطوةٍ تقدم تجربة سفر مريحة وبأسعار منخفضة لجميع السياح والمقيمين في كُلٍّ من دولة الإمارات وسريلانكا. وتنطلق رحلات ويز إير إلى سريلانكا وفق جدول مريح أيام الإثنين والأربعاء والجمعة.

 

 

وساهم إضافة الوجهة الجديدة، التي تُعدّ الأولى للشركة في جنوب آسيا، بطرح خياراتٍ جديدة للسفر لتتيح لعملاء ويز إير السفر إلى سريلانكا مروراً بأبوظبي.

 

مدينة ماتالا

وتتميز مدينة ماتالا بمناخها الاستوائي وطبيعتها الخلابة، وموقعها الذي يتيح للسياح فرصة المغامرة والوصول بكل سهولة إلى ربوع الحياة البرية المجاورة وإلى مجموعةٍ من أشهر المواقع السياحية في البلاد، من الشواطئ والمناطق الطبيعية الخلّابة.

 

كما تُعدّ ماتالا البوابة الرئيسية لسريلانكا والتي اختارتها سي إن إن ضمن أفضل الوجهات السياحية لعام 2020، إذ تحتضن حضارةً متنوّعة وعريقة تعود بتاريخها إلى ألفيّ عام.

 

 

 

و قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي “تعتبر سريلانكا وجهة سفر مميزة وشاملة تقدم للمسافرين كل ما يرغبون بزيارته، إذ تتميز بشواطئ خلّابة، وتراثٍ ثقافي زاخر ومتنوع، ومواقع أثرية يعود تاريخها إلى آلاف الأعوام، إلى جانب مواقع مدرجة ضمن قائمة مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.

 

 

ولذا نفخر بأن نقدّم لعملائنا فرص سفرٍ مريحة بأقل التكاليف للاستمتاع بتجارب المغامرة والاسترخاء الرائعة، ونتطلع للترحيب بكم قريباً على متن طائراتنا باتجاه جزيرة سريلانكا المدهشة”.

 

 

المناطق السياحية

ومن جانبه، قال ديفي شاناكا، وزير دولة لشؤون الطيران وتنمية مناطق التصدير “يسعدنا إعلان شركة ويز إير عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار ماتالا راجاباكسا الدولي، ويعد موقع المطار استراتيجي يقع بالقرب من أبرز المناطق السياحية في الجزيرة، مما يسهل عملية تنقل السياح بين الوجهات العديدة التي تشمل الشواطئ الرملية والجبال وحدائق الحياة البرية وغيرها.

 

وبسبب توفير شركة ويز إير أسعار تذاكر منخفضة، نتوقع أن يستفيد السريلانكيين المقيمين في دولة الإمارات بشكل كبير من السفر بين المنطقتين.

 

 

السياحة في سريلانكا

وأضاف شاناكا: “ينمو قطاع السياحة في سريلانكا بشكل كبير، وذلك مع وصول السياح لفترات قصيرة وطويلة إلى الجزيرة وزيادة الاتصال بين المدن وشركات الطيران الأخرى حول جداول ويز إير.

 

 

ونثق بنجاح هذا المسار ونتمنى التوفيق لشركة ويز إير في عملياتها بسريلانكا”.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled