اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة ماليزيا تلغي قيود السفر في الأول من أبريل 2022

سياحة ماليزيا تلغي قيود السفر في الأول من أبريل 2022

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – تشارك هيئة تنشيط سياحة ماليزيا للمرة الرابعة في معرض الخليج للسفر الذي تقام فعالياته في الفترة ما بين 22 إلى 23 مارس 2022. مع التركيز على اجتماعات العمل، يستضيف الحدث الرقمي مشترين من جميع أنحاء المنطقة.. بعد نجاح الإصدارات الثلاثة الأولى من المعرض في الفترة ما بين نوفمبر 2020 ومارس 2021 وأكتوبر 2021، عاد معرض الخليج للسفر من خلال الطلب المتزايد في هذا العام 2022.

 

تعارف و حوار

يتضمن المؤتمر الذي يستمر على مدى يومين جلسات تعارف بين الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم بالإضافة إلى جلسات حوار بين خبراء السفر وقطاعي السياحة والضيافة لمناقشة الوضع الحالي لهذه الصناعة.

 

 

يشمل المشاركون في معرض السفر وكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية ومجالس السياحة وشركات الطيران وشركات إدارة السفر والوكالات الدولية والفنادق ووسائل الإعلام من 43 دولة.

 

مصباح و ساراواك و سيلانجور

بصفتها شريكًا بلاتينيًا، تمتلك هيئة تنشيط السياحة الماليزية جناحًا افتراضيًا خاصًا بها يضم 15 كشك يتكون من مندوبين ماليزيين من “مجلس صباح للسياحة” و”مجلس ساراواك للسياحة” و”سياحة سيلانجور” ومع ثلاث شركات لإدارة الوجهات وشركاء منظمي الرحلات وشريك منتج واحد، وستة فنادق ومنتجعات من ماليزيا.

 

الغاء قيود الدخول

من جانبه قال داتو حاجي زين الدين عبد الوهاب، المدير العام لتنشيط السياحة في ماليزيا: “اعتبارًا من الأول من أبريل 2022، ستسمح ماليزيا بدخول الدولة دون الحاجة إلى الحجر الصحي للمسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل، لتنتهي فترة الضوابط الحدودية الصارمة من بعد ما يقرب عامين من الإجراءات الاحترازية التي تم العمل بها لاحتواء تفشي فيروس كوفيد-19.

 

 

و سياحة ماليزيا ترحب بعودة السياح من الشرق الأوسط لزيارة بلدنا مرة أخرى.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled