اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

لأول مرة في ليجولاند دبي هذا الربيع إطلاق فعالية “المستكشفون الصغار” 

لأول مرة في ليجولاند دبي هذا الربيع إطلاق فعالية "المستكشفون الصغار" 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – ترحب حديقة ليجولاند دبي الترفيهية بجميع العائلات سواء المقيمين بالإمارات العربية أو بالعائلات التي تزور دبي حاليا، للانضمام إلى مغامرة “المستكشفون الصغار” وهي الفعالية المليئة بالمرح والتي تقام لأول مرة في الحديقة الترفيهية في الفترة من 26 مارس إلى 24 أبريل.

تضم الفعالية أنشطة عائلية مذهلة حيث ينتظر الصغار تحديات عديدة في أرض المغامرة منها بناء قطعة ثرية LEGO، و التنقيب عن الحفريات الأثرية، و تحدي أبو الهول، و بناء فسيفساء LEGO بالإضافة إلى البحث عن الكنز، والذي سيوجه الصغار إلى كنز ليجو للفوز به و اصطحابه للمنزل.

 

 

إضافة إلى ذلك يدعو مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة جميع المستكشفين الصغار لتناول الطعام مجانا* والاستمتاع بأطباق “مشاوي المستكشفين” الحصرية طوال فترة الفعالية. كل هذا يتصدره ظهور شخصيات ليجولاند المحبوبة للجميع و الذين سيرحبون بالصغار ويدعونهم لالتقاط صور سيلفي معهم.

 

 

هنا، يمكن للأهل الراغبين في الترفيه عن أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً اختيار يومهم المفضل للاستمتاع بمغامرة رائعة، أما أولئك الذين يرغبون بتحولها لمغامرة ليجو المشوقة فيمكنهم حجز غرفة رائعة بتصميم “المغامرة” في فندق ليجولاند.

 

 

تبدأ مغامرة “المستكشفون الصغار” في حديقة ليجولاند الترفيهية بتوجهم لأرض المغامرة بالحديقة لإكمال أربعة انشطة مذهلة وهي بناء قطعة ثرية LEGO®، و التنقيب عن الحفريات الأثرية، و تحدي أبو الهول، و بناء فسيفساء LEGO® وعند إكمال كل تحدي، يفوز المستكشف الصغير بعملة ذهبية.

 

 

وبمجرد جمع العملات الذهبية الأربعة، سيقوم كل مستكشف باستبدال العملات بخريطة كنز سرية في “سوق المستكشف” للبحث عن الكنز. و عند حل الصغار الدلائل والرموز الهيروغليفية الخفية المنتشرة في أرض المغامرة، سيقودهم مباشرة إلى “غرفة أمست رع السرية”، حيث سيحصلون على كنز ليجو خاص بهم للاحتفاظ به و أخذه إلى المنزل.

 

 

ولشحن طاقة الصغار لإكمال جميع أنشطة “المستكشفون الصغار”، يمكن للذواقة الصغار الاستمتاع بعرض “الأطفال يأكلون مجاناً”* في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة و تذوق الأكلات المحببة لهم فقد قام فريق الطهي الخاص بحديقة ليجولاند الترفيهية بإضافة العديد من الأطباق الجديدة و المتنوعة مع المزيد من أنواع البيتزا والمعكرونة اللذيذة، سواء كانت نباتية أو غير نباتية لتناسب جميع الأذواق.

 

 

و هناك مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة و السلاطات الصحية و “مشاوي المستكشفين” الحصرية إضافة إلى محطة الطهي التفاعلي حيث يقوم الطاهي بتحضير طبق النوكي المميز.

 

 

أما الصغار الذين يفضلون الوجبات السريعة، فيمكنهم اختيار ما يفضلونه من بين مجموعة من الوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة من عربة الطعام ” أكواخ المستكشفين” في أرض المغامرة.

 

 

هذا ليس كل شيء، سيكون هناك أيضا ظهور خاص لشخصية ليجولاند المحبوبة “أولي التنين” في زي “المستكشف” والذي سيرحب بالعائلات التي ستختار المشاركة في فعالية “المستكشفون الصغار” في ليجولاند دبي.

 

 

 

المغامرة

أما أولئك الذين يرغبون في نقل مغامرتهم إلى المستوى التالي، فيمكنهم حجز غرفة رائعة بتصميم “المغامرة” في فندق ليجولاند للاستمتاع بإقامة لليلة واحدة مع إمكانية الوصول إلى فعالية “المستكشفون الصغار” في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled