اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خلال مجلس إدارة الهيئة : العناني يؤكد على أهمية مضاعفة الجهود للترويج للمقاصد السياحية خلال الفترة المقبلة

العناني يؤكد على أهمية مضاعفة الجهد للترويج للمقاصد السياحية خلال الفترة المقبلة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – ترأس الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماع مجلس إدارة الهيئة لتنشيط السياحة، وذلك بمقر الوزارة بالزمالك..وأكد في بداية الاجتماع ، علي ضرورة مضاعفة الجهود للترويج للمقاصد السياحية خلال الفترة المقبلة .

 

مجموعة سائحين

 

موجها الشكر لكل من ساهم بشكل مباشر أو غير مباشر من الوزارات وجهات الدولة المختلفة وممثلي القطاع السياحي المصري سواء الحكومي أو الخاص، والاتحاد المصري للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، وفريق العمل من قيادات وزارة السياحة والآثار والإدارات المختصة، على جهودهم المبذولة فيما يخص ملف عودة السائحين من الجنسيات التي حالت مستجدات ظروف الطيران دون عودتهم إلى بلادهم، حيث كانوا على متابعة مستمرة على مدار الساعة على أرض الواقع.

 

 

إشادة واسعة

وأشار العناني إلى أن لقاءاته الرسمية والمهنية التي عقدها خلال زيارته التي اختتمها أول أمس لكل من ألمانيا والمملكة المتحدة، قد شهدت إشادة واسعة من قبل الجانبين بما قامت به الدولة المصرية من إجراءات في إدارتها لهذا الملف مما يؤكد احترام مصر لجميع السائحين من كل دول العالم الموجودين بها ويعكس رسالة طمأنة وثقة لكافة السائحين ومنظمي الرحلات في المقصد السياحي المصري.

 

إطلاق حملة ترويجية لمصر في السوق العربي خلال شهر رمضان المبارك

 

تحفيز الطيران

وخلال الاجتماع، قام الدكتور خالد العناني باستعراض تطورات موقف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من الأسواق السياحية المختلفة، مشيراً إلى موافقة مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأخير على مد العمل ببرنامج تحفيز الطيران الحالي حتى ٣١ أكتوبر المقبل بذات الشروط والضوابط المعمول بها بهذا البرنامج.

 

 

الأسواق الرئيسية 

كما أكد الوزير على أهمية التوسع في العديد من الإجراءات الترويجية للمقاصد والمدن السياحية المصرية المختلفة بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة وخاصة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة الى مصر.

 

 

قواعد الحملات الترويجية المشتركة

كما تم خلال الاجتماع مناقشة قواعد الحملات الترويجية المشتركة، إلى جانب مناقشة مقترح إطلاق حملة ترويجية لمصر في السوق العربي خلال شهر رمضان المبارك، كما تم عرض عدد من المقترحات للترويج للمقصد السياحي المصري ومنها مقترح عرض مجموعة من الأفلام الدعائية عن المقصد السياحي المصري عبر الشاشات الموجودة في أحد الميادين الكبرى ببعض دول العالم.

 

حملة Follow the Sun

كما تم الإشارة إلى حملة Follow the Sun التي أطلقتها الهيئة منذ ١٦ مارس الجاري ولمدة ٨ أسابيع، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة للترويج للمقصد السياحي المصري لموسم صيف 2022.

 

 

وذلك في عدد من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر ، وهي المملكة المتحدة، وألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled