اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط سياحة مصر تشارك في المعرض السياحي لدول أمريكا اللاتينية بمدينة ساوباولو بالبرازيل

تنشيط سياحة مصر تشارك في المعرض السياحي لدول أمريكا اللاتينية بمدينة ساوباولو بالبرازيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – شاركت سياحة مصر ممثلة في هيئة التنشيط في فعاليات المعرض السياحي لدول أمريكا اللاتينية ، أحد أكبر المعارض السياحية في أمريكا اللاتينية و الذي يقام حاليا بمدينة ساوباولو بالبرازيل.

 

 

 

الأسواق الواعدة

وأوضح ” عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي لتنشيط سياحة مصر ، أن مشاركة الوزارة في هذا المعرض تأتي تأكيداً على حرصها على المشاركة في كافة المحافل الدولية السياحية، تنفيذا للاستراتيجية الإعلامية للترويج للمقصد السياحي المصري بما يعمل علي تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى السوق المصري عامة و دول أمريكا اللاتينية خاصة، والذي يعد أحد الأسواق الواعدة والمستهدفة سياحياً لمصر.

 

جناح متميز

وأضاف أن مشاركة سياحة مصر جاءت من خلال إعداد جناح متميز بلغت مساحته ١٥٣ م٢ ضم ١٥ شركة من الشركات المصرية المتخصصة في السوق البرازيلي وأسواق أمريكا اللاتينية، وقد شهد الجناح المصري اقبالا متميزا من الجماهير وكبار منظمي الرحلات.

 

وافتتح الجناح سفير مصر في البرازيل وائل أبو المجد، وبحضور ” نشوى بكر “، الملحق التجاري المصري بالبرازيل، و ” وائل منصور “، مدير وحدة أمريكا بهيئة تنشيط السياحة.

 

 

 

اللقاءات المهنية

وعلى هامش فعاليات المعرض، قام مسؤولو الهيئة بالمعرض بعقد عدد من اللقاءات المهنية مع الرابطة الدولية لتجارة السفر والرابطة العالمية للفنادق بهدف اطلاعهم على جاهزية المقصد السياحي المصري لاستقبال السائحين من مختلف دول العالم، وعلى إجراءات السلامة الصحية والتدابير الوقائية التي تتخذها الدولة المصرية لضمان صحة وسلامة السائحين و المصريين والعاملين بالقطاع السياحي.

 

 

الاكتشافات الأثرية

إلى جانب إلقاء الضوء على آخر الاكتشافات الأثرية والافتتاحات والفعاليات التي شهدتها مصر مؤخراً، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل متنوعة مع كبري أهم منظمي الرحلات بالبرازيل وممثلي الشركات السياحية بأمريكا اللاتينية والدولية وشركات الطيران، لمناقشة إمكانية تنظيم رحلات تعريفية FAM Trips لمديري بعض الشركات السياحية بأمريكا اللاتينية للتعرف على المقصد السياحي المصري و منتجاته و أنماطه المتميزة و المتنوعة.

 

 

حملات دعائية و قوافل

ومن جانبه قال، ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بهيئة تنشيط سياحة مصر ، أنه من المقرر أن تنظم الهيئة خلال الفترة القادمة حملات دعائية وإعلانية مكثفة في مختلف الوسائل الإعلامية ، بالإضافة الى القوافل السياحية في عدد من الدول المصدرة للسياحة الى مصر بهدف استعراض مقومات المقصد السياحي المصري الذي يتميز بتنوعه وثرائه بالعديد من الأنماط السياحية بجانب إبراز منتج السياحة الخضراء والسياحة العلاجية، والتي من شأنها تعمل على إثراء التجربة السياحية و خلق منتج سياحي متكامل.

 

معرض سوق السفر البرازيلي

ويجدر الإشارة إلى أن معرض سوق السفر البرازيلي يعد المعرض الأكبر والأهم في منطقة أمريكا اللاتينية، حيث أنه ملتقى مهم وحيوي بين شركات العالم بأمريكا اللاتينية ويبلغ عدد زائريه أكثر من 6000 زائر سنوياً من مختلف دول العالم.

 

 

سوق واعد

و يعد السوق السياحي البرازيلي أحد أهم الأسواق الواعدة للمقصد السياحية المصري، حيث حققت السياحة البرازيلية في مصر توافد نسب مرتفعة خلال عام ٢٠١٩ لتحقق طفرة عن السنوات التي سبقتها بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled