Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

استثمار هندي في قطاع السياحة الأردنية

استثمار هندي في قطاع السياحة الأردنية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

عمان – بترا – قال رئيس مجلس جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين (تواصل)، فادي المجالي، إن الجمعية نجحت أخيرا باستقطاب استثمار هندي في قطاع السياحة .

 

 

وبحسب بيان عن الجمعية اليوم الأحد، أوضح المجالي أن استقطاب الاستثمارات الأجنبية وتسهيل انسيابها للأردن وتسجيلها وتيسير أعمالها يأتي في سلم أولويات عمل الجمعية، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بضرورة استقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية لتوفير فرص العمل وتحفيز نمو الاقتصاد.

 

 

 

المستثمر الهندي، الين شاندير اني، بحسب البيان، أكد أن شركة (Satguru ) “ساتجورو” التي جرى الانتهاء من تسجيلها أخيرا في الأردن قد بدأت عملياتها في عام 1989، وتم تأسيسها في كيغالي (شرق إفريقيا) وتتواجد في أكثر من 68 دولة حول العالم، ويبلغ حجم مبيعاتها أكثر من 1.2 مليار دولار أميركي كمجموعة، وتضم 3284 موظفًا.

 

 

مزايا استثمارية في الأردن

وقال إن اختيار الأردن جاء نظراً لما يتمتع به من مزايا استثمارية جاذبة، مشيراً إلى أن قطاع السياحة يعد أحد القطاعات الواعدة في المملكة، ويحظى بميزة تنافسية، بالإضافة للكفاءات الأردنية والمهارات المميزة للشباب الأردني في هذا القطاع.

 

 

الترويج للبيئة السياحية

وأوضح أن نشاطات الشركة في الأردن ستركز على الترويج للبيئة السياحية، نظرا لما يتمتع به من خصائص فريدة واستثنائية من خلال تنظيم برامج سياحية مميزة، ما يسهم في استقطاب مزيد من السياح للأردن.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled