اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عمان تطلق حملة تنشيطية فـي البندقية لتسويق السلطنة سياحيا

سياحة عمان تطلق حملة تنشيطية فـي البندقية لتسويق السلطنة سياحيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

θθ أطلقت سياحة عمان حملة تنشيطية فـي مدينة البندقية لتسويق السلطنة سياحيا بإيطاليا بالتزامن مع مشاركة السلطنة في النسخة الـ 59 لبينالي البندقية الدولي للفنون، والذي يقام من أمس 23 أبريل الجاري إلى 27 نوفمبر القادم بجناح وطني يحتوي على أعمال فنية لثلاثة أجيال من الفنانين العمانيين، واستقطب البينالي خلال عام 2019 م حوالي 593.616 زائر.

 

 

الترويج للسلطنة

وتستمر الحملة التنشيطية ل سياحة عمان خلال الفترة من شهر ابريل وإلى نوفمبر 2022، وذلك للترويج عن سلطنة عمان كوجهة سياحية في السوق الإيطالي ولزوار المعرض عبر حافلات النقل العامة ، وفي مطار ماركو بولو في مدينة البندقية ، وأمام محطة سانتا لوسيا ، وعلى جدار جسر سكالزي ، وداخل باصات النقل المائية ، وفي أرقى الأماكن في المدينة.

 

 

وجهة سياحة متميزة

تستهدف هذه الحملة تعزيز سياحة عمان كوجهة سياحة متميزة تستقطب السائح الأوروبي، وتشجع السائح الإيطالي بالأخص على اكتشاف السلطنة من خلال صور تعكس مقومات الجذب التراثية والسياحية والطبيعية، وتسلط الضوء على التنوع الكبير الذي تزخر به مما يمكن السائح من خوض تجارب سياحية مختلفة.

 

السوق الإيطالي من أعلى الأسواق المستقطبة للسياحة لسلطنة عمان

اكتشاف السلطنة

وقالت أسماء الحجرية مدير عام مساعد الترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة: يأتي تنفيذ هذه الحملة، لجذب أكبر عدد ممكن من السياح لاستكشاف سلطنة عمان وتعزيز صورتها كوجهة آمنة للسياحة، بالإضافة إلى تنوع عروض منظمي الرحلات السياحية يجعل من الممكن الاستمتاع بالثراء الذي تقدمه سلطنة عمان لزوارها كالإقامة على شاطئ البحر، وجولات المغامرة، والغوص، وما إلى ذلك.

 

 

السوق الإيطالي

وأضافت الحجرية إلى أن السوق الإيطالي من أعلى الأسواق المستقطبة للسياحة لسلطنة عمان نسبة إلى اعداد السواح المتزايدة خلال سنوات ما قبل جائحة كورونا حيث يأتي السائح الإيطالي في المرتبة الرابعة من بعد السواح الألمان والبريطانيين والفرنسيين، إذ بلغ عدد السواح من دول أوروبا حوالي 726 ألف زائر عام 2019م.

 

 

التسويق الأمثل

وتتبنى سياحة عمان استراتيجيات تسويقية مبتكرة للترويج عن المقومات السياحية الفريدة التي تتميز بها سلطنة عمان والتعريف بالأنماط السياحية المختلفة والتجارب التي يمكن أن يحظى بها الزائر خلال زيارته لسلطنة عمان بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled