اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ماريوت مصر تنظم حملة تبرعات 2022 عبر مجلس أعمال الشباب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ΔΔ قامت مجموعة فنادق ماريوت مصر بإطلاق المبادرة الخيرية السنوية كجزء من خطة المسؤولية الاجتماعية لمجلس أعمال ماريوت للشباب، وهو مجلس فرعي لمجلس أعمال ماريوت في مصر برئاسة ابين نيل، المدير العام لفندق ويستن القاهرة.. ومن أهم أهداف المجلس التركيز على تقديم مبادرات اجتماعية متنوعة وفعاله من خلال العمل التطوعي الخيري للمجتمع. لذلك نظمت ماريوت في مصر مبادرتين رئيسيتين قبل وخلال شهر رمضان المنصرم .

 

 

تم تنظيم المبادرة الخيرية الأولى قبل بداية شهر رمضان المبارك. حيث كان الهدف الرئيسي لهذه المبادرة، جمع الملابس لدعم المجتمع والجمعيات الخيرية في مصر. حيث اشترك أكثر من 73 متطوعًا من فندق ماريوت القاهرة، فندق ماريوت مينا هاوس، منتجع ماريوت الغردقة، فندق ميريديان مطار القاهرة، فندق ريتز كارلتون، فندق رينيسانس القاهرة، فندق شيراتون القاهرة، منتجع شيراتون سوماباى، ومنتجع ويستن القاهرة في تنظيم وتغليف وتسليم الملابس التي تم جمعها للجمعيات الخيرية المحلية لتوزيعها على الأطفال المحتاجين حتى سن 15.

 

 

تبرعات الملابس 2022

وكان الهدف الأساسي لحملة “تبرعات الملابس 2022” هو دعم الأطفال المحتاجين، والتي نجحت في جمع 347 كج من الملابس، وتم التبرع بـ 786 قطعة و59 كيسًا لسبع جمعيات خيرية مختلفة.. تشمل الجمعيات الخيرية المجاورة دار أمل المستقبل، ودار اليسر للأيتام، وجمعية الأمل الخيرية ودار السندس للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بسفاجا البحر الأحمر، ودار أيتام الهنا وهنادي، ودار الوفاء والأمل للأيتام.

 

  • JBC 5
  • JBC 4
  • Marriott Donation Campaign 2022 – Junior Business Council Egypt
  • JBC 2

صناديق رمضانية

أما المبادرة الثانية، فقد قامت خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وكانت تهدف الى توزيع صناديق رمضانية على العائلات المحتاجة في جميع أنحاء الجمهورية. حيث قام العاملين بجميع الفنادق المذكورة أعلاه إلى جانب المتطوعين من كل من فندق جي دبليو ماريوت القاهرة، وشيراتون المنتزه، وسانت ريجيس القاهرة، بجمع وتغليف وتوزيع أكثر من 249 صندوق رمضاني في جميع أنحاء الجمهورية.

 

 

وقد تعاون أعضاء الإدارات المختلفة من جميع الفنادق المشاركة لتقديم الصناديق الرمضانية التي تضمنت مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات للمجتمعات المحلية والمنظمات غير الهادفة للربح مثل بنك الطعام المصري، والجمعية الخيرية للخدمات المجتمعية في برشوم، دار المصطفى للأيتام، جمعية المعونة والرعاية الاجتماعية في الصالحية، جمعية المرأة للتنمية البشرية، جمعية الأمل الخيرية، قرية الأطفال، وغيرها من المجتمعات المحلية المجاورة.

 

 

تنمية المجتمع المحلي

هذا، وتلتزم مجموعه فنادق ماريوت بمصر بدعم تنمية المجتمع المحلي من خلال توفير ومساعدة الأطفال من خلال الجمعيات الخيرية المحلية التي تقع حول المناطق المحيطة بالفنادق المشاركة في المبادرة .

 

 

معًا كمجتمع واحد، يمكننا الوصول إلى أبعد من ذلك .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled