اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة السياحة تحذر أعضائها من الإعلان عن تنفيذ برامج حج بوسائل التواصل الاجتماعي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

لجنة بالوزارة لمتابعة إعلانات الحج والرحلات لشركات السياحة خارج المنظومة.. وعقوبات مشددة للمخالفين

 

القاهرة – حذرت غرفة السياحة كافة الشركات التابعة لها من نشر إعلانات تسويقية للمواطنين تزعم تنفيذ برامج حج هذا العام، وأكدت الغرفة أنه تم غلق باب تسجيل أسماء المواطنين الراغبين بالاشتراك في قرعة الحج السياحي الاثنين الماضي ، ورغم ذلك تم رصد قيام بعض الشركات بنشر إعلانات عن تنفيذ برامج الحج بموجب تأشيرات خارج المنظومة المقررة التي تخضع لضوابط وزارة السياحة.

 

 

وتم بث تلك الإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتم إعداد تقرير شامل حول هذا السلوك المخالف والشركات التي قامت به .

 

وأوضحت غرفة السياحة في منشور لها قامت بتوزيعه على كافة الشركات ان هذا التحرك يأتي في ضوء المتابعة المستمرة للوزارة والغرفة للتسويق والإعلان عن برامج الحج من قبل السياحة .

 

لجنة وزارية 

وأكدت ” أنه تم تشكيل لجنة بالوزارة لمتابعة هذا الامر ورصد الشركات المخالفة لتوقيع الجزاء المناسب عليها ، مشددة على أن مثل هذه الإعلانات الموجودة حاليا من قبل قلة من شركات السياحة على وسائل التواصل الاجتماعي تعرض تلك الشركات للوقوع تحت طائلة القانون وتوقيع جزاءات مشددة على الشركة المخالفة.

 

 

سمعة الحج السياحي

وفي ضوء حرصها على رعاية وحماية مصالح شركات السياحة ونجاح موسم الحج الحالي، والحفاظ على سمعة القطاع السياحي، أهابت الغرفة بشركاتها الالتزام التام بالضوابط والقواعد المنظمة للحج السياحي الصادرة من الوزارة ،وعدم الترويج لأية برامج حج خاصة بعد غلق باب التقدم لقرعة الحج السياحي حتى لا تتعرض الشركة المخالفة للمساءلة القانونية” بيان صحفي ” .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled