اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العناني يشارك في احتفالية إطلاق مشروع تحقيق المساواة للمرأة في قطاع السياحة

العناني يشارك في احتفالية إطلاق مشروع تحقيق المساواة للمرأة في قطاع السياحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – شارك اليوم، الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، في احتفالية إطلاق مشروع “دعم تهيئة بيئة عمل آمنة تحقق المساواة للمرأة في قطاع السياحة” الذي تنفذه وزارة السياحة والآثار والمجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية.

 

 

وعلى هامش الاحتفالية، قام وزير السياحة والآثار بتفقد معرض للمنتجات الفندقية للمرأة المصرية تحت شعار “أنا أحب مصر”I Love Egypt ، حيث تُعرض المنتجات ذات الصلة بالفنادق والمصنوعة من المواد الطبيعة، مما يهدف إلى دعم إدماج رائدات الأعمال صاحبات الحرف في سلاسل القيمة العالمية وتنمية الصادرات المصرية للأسواق الخارجية من خلال قطاع السياحة.

 

المنتجات ذات الصلة بالفنادق والمصنوعة من المواد الطبيعة

 

التحول للأخضر

وقد أعرب الوزير عن إعجابه بهذه المنتجات التي تم صناعتها من مواد صديقة للبيئة لافتاً إلى أن هذه المنتجات تتسق مع سياسة الوزارة للتحول للأخضر، كما يمكن للمنشآت الفندقية استخدامها في سياسة تحولها للأخضر.

 

الحضور

العناني والحضور في الاحتفالية صورة تذكارية

 

وقد حضر الاحتفالية بحسب بيان صحفي ، ” غادة شلبي ” نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والسفير رامون خيل كاساريس (Ramón Khil Casares) سفير إسبانيا لدى مصر، والدكتورة نشوى طلعت مستشار الوزير  للسياحة المستدامة، وعدد من قيادات وزارة السياحة والآثار والمجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى الجانب الإسباني.

 

 

تمكين المرأة

وأوضح الوزير خلال كلمته أن قطاع السياحة يعمل به أكثر من مليون أسرة مصرية، معرباً عن سعادته بهذا المشروع الذي سيعزز مشاركة المرأة في قطاع السياحة، مضيفًا أن استراتيجية وزارة السياحة والآثار للتنمية المستدامة 2030 من أحد أهدافها تعزيز المشاركة الاجتماعية ورفع كفاءة الموارد البشرية، ومن أهم أعمدتها تمكين المرأة، هذا بالإضافة إلى أنه يوجد بالوزارة وحدة تكافؤ الفرص والتي تقوم بالتنسيق المستمر مع المجلس القومي للمرأة.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled