اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طفرة في عدد المسافرين ..مطار دبي الدولي يتجهز لاستقبال 2.4 مليون مسافر حتي 4 يوليو

مطار دبي الدولي يتجهز لاستقبال 2.4 مليون مسافر حتي 4 يوليو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – قدمت مؤسسة مطارات دبي مجموعة من النصائح والإرشادات للمسافرين، حيث يشهد مطار دبي الدولي فترة استثنائية مزدحمة خلال الأسبوعين المقبلين مع بداية موسم العطلات الدراسية الصيفية وإجازة عيد الأضحى المبارك.

 

 

214 ألف مسافر يومي

وبناءً على الإحصائيات التي أعلنتها مطارات دبي، يستعد مطار دبي الدولي لاستقبال 2.4 مليون مسافر خلال الفترة من 24 يونيو وحتى 4 يوليو، ليصل متوسط عدد الركاب اليومي إلى 214 ألف مسافر، ومن المتوقع أن يستقبل المطار نحو 235 ألف مسافر في تاريخ 2 يوليو، ليكون بذلك أكثر الأيام ازدحاماً، ومن المتوقع أن يشهد المطار نفس معدل حركة الركاب خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والتي تصادف يومي 8-9 يوليو.

 

 

تجربة سفر سلسة ومريحة

ومن جانبها، تؤكد مؤسسة مطارات دبي على حرصها المستمر على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع جميع الشركاء في قطاع الطيران، وعمليات المراقبة، والشركاء الاستراتيجيين والتجاريين والخدميين لضمان تجربة سفر سلسة ومريحة لجميع المسافرين منذ لحظة وصولهم إلى المطار وحتى بوابة الصعود إلى الطائرة.

 

وفي هذا الإطار، تدعو مطارات دبي المسافرين بإتباع مجموعة من النصائح لقضاء رحلة ممتعة والحصول على تجربة سفر سلسة ومريحة خلال موسم العطلات القادم .

 

حقق مطار دبي أداءً استثنائياً خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري

النصائح

وهي كالتالي – الاطلاع على أحدث لوائح وشروط السفر لوجهة السفر، والتأكد من كافة الوثائق الضرورية للسفر مع الصلاحية المطلوبة قبل الوصول إلى المطار..يجب على المسافرين من مبنى الركاب رقم 1، الوصول إلى المطار قبل 3 ساعات من موعد مغادرة الطائرة، فضلاً عن إتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت لتوفير الوقت والجهد، نوصي المسافرين من مبنى الركاب رقم 3 بالاستفادة من خيارات الخدمة الذاتية لإنهاء إجراءات السفر التي توفرها شركة طيران الإمارات للاستمتاع بعطلتهم بشكل مثالي.

 

 

58.7 مليون مسافر خلال 2022

لقد حقق مطار دبي الدولي أداءً استثنائياً خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري،بحسب بيان صحفي ، على الرغم من انخفاض الطاقة الاستيعابية في ظل إغلاق المدرج الشمالي لمدة 45 يوماً لتنفيذ عمليات تطوير شاملة، حيث استقبل المطار نحو 13.6 مليون مسافر خلال الربع الأول من العام، وتشير التوقعات السنوية إلى مضاعفة حركة الركاب السنوية عبر مطار دبي الدولي لتصل إلى 58.7 مليون مسافر خلال العام الجاري، مقارنة بمعدل 29.1 مليون في عام 2021.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled