اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العناني يواصل اجتماعاته لمتابعة جهوزية شرم الشيخ السياحية لاستضافة مصر لمؤتمرCOP27

العناني يواصل اجتماعاته لمتابعة الاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمرCOP27

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، يواصل اجتماعاته التي يعقدها لمتابعة جهوزية مدينة شرم الشيخ السياحية لاستضافة مؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 المقرر انعقاده بالمنتجع السياحي الشهير في نوفمبر المقبل، حيث عقد اجتماعاً، بمقر الوزارة بالزمالك، لمتابعة المستجدات وآخر ما آلت إليه الأعمال في هذا الشأن.

 

فنادق خضراء

وخلال الاجتماع، تم استعراض آخر مستجدات تحويل المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ إلى فنادق خضراء، والتأكيد على ضرورة التزام هذه المنشآت بجودة مستوى الخدمات السياحية المقدمة بها وبتطبيق الاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة التزامها بالقرار الوزاري الصادر بشأن رفع كفاءة سرعة الانترنت بها والمحددة وفقاً لتصنيف كل منها.

 

 

حضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار كل من ” غادة شلبي ” نائب الوزير لشئون السياحة، و ” يمني البحار ” مساعد الوزير للشئون الفنية، والدكتور خالد شريف مساعد الوزير للتحول الرقمي، و ” محمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة.

 

الحضور في الاجتماع الأخير

 

كما شارك في الحضور ” هدي عمر ” مساعد وزيرة البيئة لمشروعات السياحة البيئية، والسفير أشرف إبراهيم منسق عام وزارة الخارجية للشقين التنظيمي والمالي لمؤتمر Cop 27، و” شريف سالم ” مسئول الشركة المنظمة للمؤتمر.

 

مقومات سياحية وأثرية

كما تم التأكيد على استعداد الوزارة بحسب بيان صحفي ” للمشاركة في تزويد البوابة الإلكترونية الخاصة بالمؤتمر بكافة المعلومات والصور والمواد الدعائية للمقصد السياحي المصري ، وما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled